عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر لـ«تحيا مصر»: مؤمن زكريا سيتواجد مع سموحة أمام إنبي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أكد المهندس فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، تواجد مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق في الجهاز الفني للفريق السكندري بداية من المباراة القادمة أمام إنبي ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فرج عامر: مؤمن زكريا سيتواجد مع سموحة أمام إنبي في الدوري 

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مؤمن زكريا سيتواجد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أمام فريق إنبي، وليس أمام إنبي فقط بل في كل مباريات سموحة في الدوري». 

وأضاف فرج عامر: «مازالنا في اجتماعات مكثفة من أجل حسم اسم المدير الفني الجديد لفريق سموحة عقب رحيل الكابتن طارق العشري عن صفوف الفريق بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الدوري بالأمس». 

فرج عامر يعلن انضمام مؤمن زكريا إلى الجهاز الفني لسموحة 

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، انضمام مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، للجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي، وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بفيسبوك: «مجلس إدارة سموحة قرر تعيين مؤمن زكريا ضمن أعضاء الجهاز الفني لكرة القدم».

العشري: علمت لو قدمت استقالتي لن استطيع تدريب فريق لنهاية الموسم 

أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة بيراميدز من الممكن أن تكون الأخيرة له مع الفريق السكندري خلال الفترة المقبلة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال العشري فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس إدارة سموحة لا يرغب فى رحيلي على الاطلاق ولكنني أريد الرحيل وأعلم بأنني اذا تقدمت بالاستقالة لن أستطيع تدريب فريق أخر فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

تابع موقع تحيا مصر علي