عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقيم حفلًا وداعيًا لفيريرا بعد إقالته من تدريب الفريق

مرتضى منصور وفيريرا
مرتضى منصور وفيريرا

يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حفلًا وداعيًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفارس الأبيض، بعدما تمت إقالته بالأمس بعد الهزيمة أمام فريق غزل المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حفل وداعي لفيريرا بعد إقالته من تدريب الزمالك 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك يتواجد في القاهرة برفقة محاميه من أجل تسوية كافة الإجراءات التي تخص إنهاء التعاقد مع نادي الزمالك والحصول على الشرط الجزائي المقرر في عقده مع الفريق. 

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن إقامة حفل وداعي لجوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق على كل ما قدمه مع النادي خلال السنوات الماضية، بعدما استطاع أن يحصل على بطولة الدوري العام الماضي بالإضافي إلى بطولة كأس مصر. 

7 محامين لنادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا 

أرسل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، 7 محامين تابعين للنادي من أجل الدفاع والتواجد في الشكوى المقدمة من النادي ضد محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد تصرفه ضد جماهير الفارس الأبيض خلال مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا تواجد في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل المثول إلى لجنة الانضباط والاستماع إلى أقواله في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وأرسل نادي الزمالك 7 محامين من أجل الدفاع عن حق نادي الزمالك في الشكوى التي تم تقديمها إلى رابطة الأندية وتم تحويلها إلى لجنة الانضباط، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد الهتافات المسيئة من قبل اللاعب ضد النادي وجماهيره من وجهة نظر رئيس نادي الزمالك. 

إقالة فيريرا من تدريب الزمالك 


وقدم الزمالك، تحت قيادة فيريرا مستويات ونتائجة متراجعة، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، حيث احتل الفريق المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات، وودع منافسات كأس مصر، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز، وسبق ذلك خسارة لقب كأس سوبر لوسيل، أمام فريق الهلال السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي