عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البسيوني يستضيف أهم منظمي الفعاليات في مصر ببرنامج "خطوتين لـ ورا"

برنامج خطوتين لـ
برنامج خطوتين لـ ورا

يستضيف الإعلامي محمد البسيوني في ثاني حلقات الموسم الثاني من برنامجه الجديد خطوتين لـ ورا الذي يعرض عبر قناته على يوتيوب، ثلاثة من أهم  وأبرز منظمي الفعاليات في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج خطوتين لـ ورا مع الإعلامي محمد البسيوني

 ويستضيف الإعلامي محمد البسيوني كلًا من عمرو المنسي مؤسس بطولة الجونة للاسكواش ومهرجان الجونة السينمائي والعديد من الفعاليات واحمد الجنزوري و موسى ابو طالب، وتحدثوا عن أهم الصعاب التى واجهتهم وكيف تغلبوا عليها. 

وفي الحلقة الأولى للموسم الثاني من برنامجه خطوتين لورا، استضاف فيها البسيوني كل من المهندس هاني سعد وعمرو حلمي و محمد فارس وهم ثلاثة من أهم الأسماء فى قطاع التصميم في مصر.

برنامج خطوتين لـ ورا 

برنامج خطوتين لـ ورا هو برنامج يبث عبر صفحة طيارة على يوتيوب ويرصد حكايات نجاح مصرية في مختلف المجالات، ويقدمه الاعلامي  محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح، حيث يستضيف ضيوفًا من مختلف المجالات، سواء فنية أو اقتصادية أو سياسية. 

الإعلامي محمد البسيوني

وأكد البسيوني أنه منذ الصغر يستهوى قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله..
محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات.

شركة طيارة

شركة "طيارة" أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف منذ عدة سنوات وقدمت عدة إنتاجات ناجحة، مثل أغنية سقفة وسنة بنودعها وبرنامج إلعب يا نجم، والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.

أما شركة رايم برودكشنز، فهي متخصصة أيضا في إنتاج وكتابة المحتوى للبرامج والإعلانات وأشهر ما قدمته هي برامج الفرنجة لشيكو وهشام ماجد وفهمي، وبرنامج الفاميليا لأحمد امين، وأسسها رامي السكري.

تابع موقع تحيا مصر علي