عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه يطالب لاعبي الزمالك بفتح صفحة جديدة لاستعادة الانتصارات

أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أسامة نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران 

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق .

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

أسامة نبيه يقود تدريبات الزمالك بعد رحيل فيريرا 

تسلم أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا اليوم الأربعاء بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور بتوليه القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وقاد أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق التدريبات الجماعية اليوم التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ومعه جهازه المعاون المكون من، أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بجانب إسماعيل يوسف مدير الكرة.

7 محامين لنادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا تواجد في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل المثول إلى لجنة الانضباط والاستماع إلى أقواله في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك.

وأرسل نادي الزمالك 7 محامين من أجل الدفاع عن حق نادي الزمالك في الشكوى التي تم تقديمها إلى رابطة الأندية وتم تحويلها إلى لجنة الانضباط، ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد الهتافات المسيئة من قبل اللاعب ضد النادي وجماهيره من وجهة نظر رئيس نادي الزمالك. 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي