عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز يُنعي سميح منسي: مكنتش أعرف إنه بيودعنا

المخرج سميح منسي
المخرج سميح منسي

حرص الفنان صبري فواز على نعي المخرج السينمائي سميح منسي ، والذي وفاته المنية مساء اليوم الاربعاء عن عمر يناهز 63 عامًا بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد لكم نعي صبري فواز لـ المخرج سميح منسي

وكتب صبري فواز عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: دنيا غريبة .. الأستاذة يارا منسي الاستايليست اللي عملت الشغل الجميل اللي شوفتوه في مسلسل و بيننا ميعاد، فنانة شابة و جادة و شاطرة و إنسانة لطيفة جدا .
وتابع: أيام التصوير عرفنا ان والدها بعافية شوية .. و كنا بنطمن عليه كل شوية ، تقول الحمد لله ،آخر يوم تصوير من اسبوع تقريبا عرفت بالصدفة كده ان والدها ده، يبقى صديقنا المخرج السينمائي سميح منسي

صبري فواز: مع السلامة يا سميح

وأضاف: قلت لها مش ممكن .. الدنيا دي صغيرة جدا .. طب اطلبيه من موبايلك و اديهولي اكلمه  .. دا واحشني جدا ..
كلمته و فرحت اني سمعت صوته بعد فترة انقطاع.

وأستكمل فواز: و ما كنتش اعرف انه بيودعنا ..مع السلامة يا سميح ..هايوحشنا قلبك الطيب و طلتك البشوشة و لا إله إلا الله.

وفاة سميح منسي

ورحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء المخرج سميح منسي، وذاك عن عمر 63 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض، وحرصت النقابة ومجموعة من الفنانين على نعيه، كما حرصت نقابة المهن السينمائية على نعي الراحل المخرج سميح منسي الذي وفاته المنية اليوم.

وكتبت الصفحة الرسمية للنقابة عبر حسابها بموقع التواصل الاجماعي فيسبوك: كفاح.. نضال.. اجتهاد.. إرادة.. عزيمة.. إنسانية.. ولكن المرض أقوى رحلة صراع خضتها وتجاوزتها .. قدر الله لا راد لقضائه.. قلب أبيض.. ابتسامة طفولية.. ندعوكم الفاتحة.

موعد عزاء المخرج سميح منسي

وكشفت نقابة المهن السينمائية، عن موعد ومكان عزاء المخرج سميح منسي، موضحة أنّ العزاء سيكون السبت 28 يناير، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

المخرج سميح منسي، ولد عام 1960، حصل على ليسانس الآداب قسم الفلسفة في جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للسينما، وعمل مساعد مخرج مع العديد من المخرجين منهم أشرف فهمي، محمد خان، إنعام محمد، كما أخرج فيلم «واحد كابيتشينو».

تابع موقع تحيا مصر علي