عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد الحب.. نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "بدي حدا حبو"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

روجت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "بدي حدا حبو" ومنتظر عرضها غدًا تزامناً مع عيد الحب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات نانسي عجرم عبر إنستجرام

حيث نشرت نانسي عجرم مقطع فيديو قصير من كليب الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "قرب عيد الحب، متحمسين ؟.. بدي حدا حبو بكرا الساعة 6 على قناتي الرسمية على يوتيوب وعلى شاشة lbc Lebanon"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

السبب وراء تفكير نانسي عجرم في الاعتزال

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن تفكيرها في الاعتزال منذ سنوات طويلة بسبب انشغال والدها عنها، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

حيث قالت نانسي عجرم: "في عام 1998 فكرت في الابتعاد عن الغناء بعد ألبوم محتاجة لك بسبب انشغال بابا عني لارتباطه بشغل العقارات، واختيار شخص غير مناسب ومش كويس ليحل مكانه".

وتابعت: "بابا كان بيساعدني ونعمل أغاني وحفلات، لكنه انشغل عني في شغل العقار فاختارلي شخص مش مناسب، وكانت فترة ضياع بالنسبالي.. وقتها قلت له بدي أكتفي وأخلي الغناء مجرد هواية مش احتراف وأشوف دراستي في الجامعة".

حقيقة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي في حفل تريو بالرياض، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث نشرت إحدى معجبات الفنانة نانسي عجرم تغريدة كتبت فيها: "رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي".

ولكن نفت نانسي عجرم تلك الأقاويل، وعلقت قائلة: "هيدا الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

تابع موقع تحيا مصر علي