عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: استقرينا على رحيل فيريرا بعد هزيمة الأهلي.. وبطالب الجمهور بدعم أسامة نبيه وجهازه المعاون

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة اتفق بالإجماع على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فور تلقيه خسارة بثلاثية أمام النادي الأهلي، خلال مواجهة القمة الأخيرة، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور، خلال اجتماعه مع الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة أسامة نبيه: “ استقرينا كمجلس إدارة على رحيل فيريرا، من بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي في لقاء القمة”.

وأضاف: “ الفريق افتتح الموسم بهزيمة أمام الهلال السعودي في كأس لوسيل، خلال المواجهة التي جمعتهما في دولة قطر، وبالرغم من ذلك تخطينا الأمر، ثم بعدها تلقى هزيمة أمام الأهلي في السوبر الذي أقيم بالإمارات، وبعدها توالت الهزائم والنتائج السلبية، لذا كان واجب علينا تغيير الجهاز الفني وتوجيه الشكر لفيريرا، الذي أرى أنه مدرب كبير وذو شخصية محترمة”.

وتابع: “ بهنئ الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه، وبأطالب الجمهور بالوقوف خلفهم ودعمهم من أجل مصلحة الفريق”.

جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني


عقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقياده أسامة نبيه وسيتم عرض تفاصيل الجلسة على قناة نادي الزمالك وصفحة المستشار مرتضي منصور الشخصية  مساء اليوم.

وفي نفس الوقت عقد رئيس النادي جلسة مع اللاعبين اليوم وسيتم عرض تفاصيلها مساء اليوم أيضا.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي