عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر"

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم تفاصيل شخصيتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي من المقرر طرحه غدًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هند عبد الحليم التلفزيونية

حيث قالت هند عبد الحليم: "أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان في مسلسل "أزمة منتصف العمر" هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثّرت فيّ كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".

وتابعت: "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".

هند عبد الحليم تنفي ابتعادها عن الفن بعد الزواج

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة الشابة هند عبد الحليم لـ تكشف للجمهور حقيقة ابتعادها عن الفن بعد الزواج، مشيرة إلى أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

ووجهت هند عبد الحليم رسالة لـ مروجي تلك الشائعة، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: للتوضيح بس عشان في ناس فاكرة اني اتجوزت و مبقتش بشتغل و مش فاضية.. يا جماعة يالي فاهمين كده ارجوكوا بلاش قرارات و حاجات على لساني انا ما قلتهاش ولا قررتها.

وتابعت: انا اه اتجوزت بس بشتغل عادي جدا وعايزه اشتغل ومفيش حاجة تمنعني عن ده وإن شاء الله في مسلسل نازل الأسبوع الجاي صورته من كام شهر في لبنان و انا متجوزة عادي جدا بلاش نقف في ارزاق الناس حرام.

أخر أعمال هند عبد الحليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي من المقرر طرحه غدًا الخميس الموافق 26 من شهر يناير الجاري، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي وريهام عبد الغفور إلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي