عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تتحدث عن حماتها: ملاك وبتهدي النفوس

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تحدثت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن حماتها، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات هند عبد الحليم التلفزيونية

حيث قالت هند عبد الحليم: “حماتي ملاك، أنا بحبها أوي هي ست جميلة وطيبة وحنينة أوي جربت أشكي ليها وهي كانت عايزة الدنيا تهدى، بتهدي النفوس ودايما بتقول لكريم جوزي خلي بالك من هند”.

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة الشابة هند عبد الحليم عن مواصفات الرجل السام “التوكسيك” من وجهة نظرها، حيث قالت: "“أنا بحب الاحترام واللباقة والأصول، ومليش دعوة بالتوكسيك خالص.. ممكن نحبه في المسلسلات بس، لأن الراجل التوكسيك بيبقى نرجسي وبيبقى عنده حب الامتلاك وبيبقى بيحب نفسه أوي أوي وبيبقى عايز الحاجة بالطريقة اللي هو عايزها، والبنات اللي بتحب الراجل التوكسيك دي معندهاش هوية”.

قصة زواج هند عبد الحليم

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة هند عبد الحليم، أنها اتفقت مع زوجها على إقامة حفل الزواج في قرار مفاجئ وسط فترة كورونا، وهو ما وضع قيودا على العدد الممكن للمدعوين، فلم تتمكن حتى من دعوة بعض أقاربها.

وقالت هند عبد الحليم إن أسرتها لم تستوعب مغادرتها البيت بعد الزواج فجأة وكانت صدمة، وهو ما عقّب عليه كابتن أحمد عبد الحليم قائلا: "أخوها لما إتجوز قعدوا معانا مع ولاده ومراته، لإن البيت كبير والوضع الطبيعي كلنا قاعدين مع بعض، ولما مشيت كان في مجموعة مشاعر متناقضة جدا، لكن كنت فرحان جدا لأنه اختيارها، وكريم جوزها إنسان مهذب جدا."

أخر أعمال هند عبد الحليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي من المقرر طرحه غدًا الخميس الموافق 26 من شهر يناير الجاري، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي وريهام عبد الغفور إلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي