عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد فاضل ضيف إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"

محمد فاضل
محمد فاضل

يحل المخرج محمد فاضل ضيفًا في برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، وذلك غدًا الخميس الموافق 26 يناير في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول المخرج محمد فاضل في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث المخرج محمد فاضل عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية وهي مسلسل “الضاحك الباكي”، بالإضافة إلى حديثه عن علاقته بزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، والكثير من الأمور الأخرى.

رد محمد فاضل على انتقادات دور فردوس عبد الحميد في الضاحك الباكي

وفي وقت سابق، حرص المخرج محمد فاضل الرد على كل الانتقادات التي وجهت إلى دور زوجته الفنانة فردوس عبد الحميد في مسلسل “الضاحك الباكي”، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “حضرة المواطن”.

حيث قال محمد فاضل: "اللي بيحصل مش انتقادات، ولكن الحكاية دي بتحصل من 30 سنة ومعطلتنيش أو عطلت فردوس عب دالحميد عن حاجة، وهي دلوقتي بتصور عملين جديدين مش من إخراجي، ودا رد عملي إنها بتشتغل مع مخرجين آخرين ومنتجين بردو بعيد عني، ولكن فيه ناس متربصة والحكاية دي بتحصل معنا من 30 سنة ولكننا بنعمل الشغل اللي عايزينه دون أي مشكلات”.

عبير الشرقاوي تهاجم مخرج مسلسل “الضاحك الباكي”

وكانت الفنانة عبير الشرقاوي قد هاجمت المسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت: “محمد فاضل يستهزئ بالجمهور مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع فى مسلسل الضاحك الباكي".

فريق عمل مسلسل “الضاحك الباكي”

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عمرو عبد الجليل الذي يلعب شخصية الفنان نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي في دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد بشخصية والدة نجيب الريحاني والفنانة رزان مغربي، التي تلعب دور بديعة مصابني، والعمل من إخراج محمد فاضل والمسلسل من تأليف محمد الغيطي.

"الضاحك الباكى" يرصد توثيق فترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي