عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تغريم المصري 20 ألف جنيه».. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ15 للدوري

فريق المصري
فريق المصري

قررت لجنة المسابقات بإشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقة في رابطة الأندية، بالتنسيق مع الرابطة برئاسة أحمد دياب، عدد من القرارات بعد انتهاء الجولة الـ 15 للدوري المصري الممتاز.

عقوبات الجولة الـ15 من بطولة الدوري 

1- إيقاف شيبوكي كيلتش لاعب الداخلية مباراتين للطرد بسبب لعبة خطرة، ايقاف اللاعب محمود طلعت لاعب الداخلية مباراة واحدة للطرد لسابق الإنذار

2- توقيع غرامة مالية على النادي المصري عشرون ألف جنيه ومنع 178 مشجع من جماهير النادي من حضور مباراة واحدة لتكرار السباب الجماعي من الجماهير .

3- إيقاف أسامة جلال لاعب بيراميدز مباراة واحدة للطرد لسابق الإنذار .

رابطة الأندية تعدل موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا في الدوري

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية بتعديل موعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، وتقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الأحد 29 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها في الثالثة إلا الربع ظهرا، وتأتي المباراة في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري.

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

تابع موقع تحيا مصر علي