عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس مكي: أنا مش زعلانة من أخويا عشان مش بيساعدني.. وأنا مبطلبش حاجة من حد

إيناس مكي - أحمد
إيناس مكي - أحمد مكي

أكدت الفنانة إيناس مكي على أنها غير غاضبة بسبب عدم مساعدة شقيقها الفنان أحمد مكي لها في مجال الفن، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه المذيعة سهير جودة والمذيعة مفيدة شيحة عبر شاشة تلفزيون قناة "النهار".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيناس مكي في برنامج "الستات"

حيث قالت إيناس مكي: "أنا مش زعلانة من أخويا أحمد مكي إنه مبيساعدنيش ومش بياخدني معاه في شغل فني لأني في النهاية اللي بيجمعنا حب الأخوة مش الشغل.. أنا مش محتاجة مساعدة منه، وهو اكيد لو محتاجني في عمل هيقولي".

تصريحات إيناس مكي عن شقيقها

وتابعت: "أنا تركيبة شخصيتي مبطلبش من حد حاجة، ومش مستبعدة اني اشترك مع أخويا أحمد مكي في عمل فني في أي لحظة لو لقى اني العمل بحاجة ليا.. أنا دخلت الفن قبل أحمد مكي، والحمد لله إنه أعاد الكوميديا تاني من خلال الكبير أوي 6".

رد إيناس مكي على هجوم الجمهور عليها

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة إيناس مكي عن الهجوم الذي طالها بعد عرض فيلم ;أصحاب ولا أعز للفنانة منى زكي بعد أن رجح البعض بأنها قدمت نفس مشهد منى زكي في فيلمها سمكة و4 قروش.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية mbc مصر: رفضت أرد على الصحافة الفترة اللي فاتت، وناس طلبوا مني أرد عشان ابقى تريند، ولكن مفيش مقارنة أصلا بين دوري في الفيلم ودور منى زكي في أصحاب ولا أعز.

وتابعت: أتنا كنت بعمل فيلم كوميدي، وكنت ست تعلم العفة، وكان جوزها شايف إن اهتمامها تهتم بغسل سنانها وترتيب ملابسها الداخلية، فمفيش وجه مقارنة أصلا.

رفض إيناس مكي للعمل مع المخرج داود عبد السيد

كما تحدثت الفنانة إيناس مكي، شقيقة الفنان ومطرب الراب الشهير أحمد مكي، عن سبب رفضها للعمل مع المؤلف المعروف داود عبد السيد، في فيلم «مواطن ومخبر وحرامي»، مؤكدة أن العمل كان يحتوي على العديد من المشاهد الحميمية التي لم تكن باستطاعتها أدائها.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها ببرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية mbc مصر: «كان الفيلم ليه بطلتين والي انشغلت معايا البروفات حنان ترك، لمدة شهرين، مع خالد أبو النجا، لو كنت عملت الدور ده كانت هتبقى نقلة كبيرة ليا جدا، كان ليا 35 مشهد، منهم 7 مشاهد فيهم تفاصيل أنا مش هقدر أصورهم».

تابع موقع تحيا مصر علي