عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا أبويا عايش.. ضيف تامر أمين يضعه في موقف محرج للغاية.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

تعرض الإعلامي تامر أمين، لموقف محرج للغاية على الهواء، أثناء إجرائه حوارًا مع الفنان والمخرج حسام الحسيني.

تحيا مصر

وقدم تامر أمين، خلال حلقة اليوم ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، ضيفه بـ "حسام حسني"، ليرد حسام الحسيني "شكرًا على التقديمة الرائعة ولكن أنا حسام الحسيني حسام حسني ده حد تاني".

حسام الحسيني لتامر أمين: أنا حسام الحسيني حسام حسني ده حد تاني

وعاد تامر أمين، لتدارك الموقف بالحديث عن حسام الحسيني قائلا :" حسام الحسيني ابن الفنان مجدي الحسيني الله يرحمه، ليعقب الحسيني مجددًا بقوله "لا أبويا عايش وهو زي الفل وصحته زي الفل".

وأعلن حسام الحسيني عن عودته للتمثيل مرة أخرى بإعلانه مشاركته في بطولة مسلسل جديد في رمضان المقبل مع النجم محمد فراج وأسماء أبو اليزيد.

وفي سياق أخر، احتفل الإعلامي تامر أمين، بذكرى 25 يناير ، قائلا :" 25 يناير كانت ومازالت تذكر لنا بركن رئيسي وهي وزارة الداخلية والشرطة ".

وتابع الإعلامي تامر أمين، خلال حلقة اليوم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، :" كل مرة تمر علينا ذكرى 25 يناير وإحنا عارفين قيمة هؤلاء الذين يضحون بأنفسهم في سبيل شعب هذا الوطن".

تامر أمين: لو مش عارفين معنى الوطن اسألوا الناس اللي حرمت من الأوطان

وقدم  أمين، تحية شكر وتقدير لشهداء الجيش والشرطة، قائلا:" تحية لمن يضحوا بحياتهم وأرواحهم لحماية للوطن".

وأكمل:"ملايين يتحدثون عن التضحية ويقولون أنهم مستعدين للتضحية بأرواحهم في سبيل الوطن، معقبا:"الشعور الصعب والنادر لما نلاقي ناس مستعدة للتضحية بأرواحهم علشان أحمي البلد وناسها وده اللي الناس بتعمله في الجيش والشرطة لا يملك طرف الاختيار".

 وأردف:"الناس دي عارفة أنها نازلة واحتمال مترجعش وكلهم بيتشاهدوا وهما نازلين الصبح".

وأنهى بالقول: "لو مش عارفين معنى الوطن اسألوا الناس اللي حرمت من الأوطان وعايشين في مخيمات علشان خاطر الوطن، معقبا:" الحمد لله على نعمة الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي