عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رزان جمال تتحدث عن تجربتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"| فيديو

رزان جمال
رزان جمال

كشفت الفنانة الشابة رزان جمال عن تفاصيل تجربتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي تم عرضه منذ فترة عبر منصة "نتفلكس" العالمية، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات رزان جمال في معكم منى الشاذلي

حيث قالت رزان: "اتكلمت في المسلسل باللغة الإنجليزية لكن باللهجة الإستكلندية وكان الأمر صعب جدا.. فريق عمل ما وراء الطبيعة كان بيدور عن شخص أجنبي بيتكلم اللغة العربية.. شاركت في العديد من تجارب الأداء للحصول على الدور في المسلسل".

وتابعت: "وتم اختياري لتجسيد الدور واتعلمت اللهجة الاسكتلندية عشان اتقنها.. وبوجه التحية للمخرج عمرو سلامة لأنه غير حياتي بعد مشاركتي في ماوراء الطيبعية.. الجمهور المصري هو أول حد قدم الدعم ليا".

رزان جمال سفيرة بيت الأزياء العالمي ديور

وفي وقت سابق، تم اختيار النجمة رزان جمّال من قبل بيت الأزياء العالمي الشهير ديور، كسفيرة لمجموعته النسائية الجديدة في الشرق الأوسط.

ويرجع سبب اختيارها لذلك المنصب، ما حققته من نجاح ملفت على المستويين العالمي والعربي كممثلة من خلال المسلسل الأمريكي The Sandman الذي تصدر مؤخرًا مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على نتفليكس، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDb، وتمثل فيه رزان التواجد العربي الوحيد مع عدد كبير من نجوم هوليوود. وعلى مستوى العالم العربي تألقت رزان من خلال فيلم كيرة والجن الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أخر أعمال رزان جمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رزان جمال فيلم “كيرة والجن” الذي تم طرحه في السينمات العام الماضي، وهو من من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتدور أحداث العمل حول الأحداث التي  مرت على المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي