عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر تخسر أمام السويد بنتيجة 26-22 في ربع نهائي مونديال اليد

منتخب مصر
منتخب مصر

تعرض المنتخب المصري الأول لكرة اليد أمام أمام نظيره منتخب السويد بنتيجة 26-22، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة العالم لكرة اليد المقامة في السويد وبولندا 2023.

خسارة منتخب مصر أمام السويد في كأس العالم 

وتلقى منتخب مصر لكرة اليد خسارة ثانية له في البطولة ويدع المنافسات المؤهلة للدور نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، ويلعب المراكز من الخامس حتى الثامن ببطولة العالم لكرة اليد.

وانتهت أحداث الشوط الأول بهزيمة المنتخب أمام نظيره منتخب السويد، بعد أداء مميز من لاعبي الفراعنة في الدقائق الـ 10 الأولى من المباراة، في المقابل تحسن أداء منتخب السويد، مستغلا الكرات الضائعة من لاعبي الفراعنة لينهي الشوط الأول بنتيجة 14-9.

قائمة منتخب مصر أمام السويد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من يناير الجاري، ويأمل منتخب مصر، لتحقيق الفوز وبلوغ دور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه

وضمت قائمة المنتخب الوطني، لمواجهة السويد على النحو التالي:

حراسة المرمى: كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار، الظهير الأيسر: علي زين - حسن وليد قداح، الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري، الظهير الأيمن: محسن رمضان – مهاب سعيد، صانع ألعاب: يحيى الدرع – أحمد هشام السيد "دودو" – سيف الدرع - أحمد خيري، الدائرة: إبراهيم المصري – أحمد عادل- محمد ممدوح هاشم. 

تابع موقع تحيا مصر علي