عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من البانيو.. مايان السيد تتألق في أحدث جلسة تصوير لها

مايان السيد
مايان السيد

تألقت الفنانة مايان السيد في أحدث جلسة تصوير لها من البانيو، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير مما نال إعجاب متابعيها. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث جلسات تصوير مايان السيد 

وظهرت مايان بفستان أسود لامع من البانيو، مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير. 

وقالت التعليقات: ايه القمر ده يا مايان، مايان ميونة، حلوة الصور اللي في البانيو ده، وغيرها من التعليقات. 

مايان السيد في فيلم هاشتاج جوزني 

من ناحية أخرى، عرض لـ مايان السيد مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودرات قصة العمل حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

مايان السيد تساند مستشفى 57357

وسبق وأن ناشدت مايان السيد بالتبرع لـ مستشفى 57357، وذلك بعد الازمة التي تفاعل معها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا التي كانت تهدد مستشفى سرطان الاطفال وهي الإفلاس والغلق، فشاركت مجموعة صور لها من أخر زيارتها لـ مستشفى 57357، وعلقت عليها: اتبرعوا باللي تقدروا عليه.. دا أكتر وقت هما محتاجينا فيه، أطفال كتير محتاجين مساعدتنا عشان يكملوا علاجهم.

وكانت أخر أعمال مايان السيد الدرامية مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل “الاختيار 3” بدور ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي جسد شخصيته الفنان ياسر جلال، معربة عن شدة سعدتها وأسرتها بتلك الفرصة وهذا الدور التي لم تكن تتوقعه.

أهداف مايان السيد في 2023

وقد كشفت الفنانة مايان السيد عن قائمة الأهداف التي تريد تحقيقها في عام 2023، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجاءت قائمة مايان السيد في 2023 على هذا النحو:  أتعلم أن أرتاح حين أحتاج ذلك، أشرب المزيد من الماء، أكون أرق وأطيب مع نفسي، أزور الأماكن التي قلت إني سأزورها، أفعل المزيد من الأشياء التي قلت إني سأفعلها".

تابع موقع تحيا مصر علي