عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبدالحفيظ: لن نترك كهربا والأهلي موقف وخصومات الموسم الماضي وصلت 9 مليون جنيه

تحيا مصر

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي لن يترك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، بعد كل ما قدمه إلينا وتمسكه.

تصريحات سيد عبد الحفيظ 

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كهربا لن يتم التخلي عنه، والأهلي موقف وسوف نسانده".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "سوف ننتظر حتى 2 فبراير المقبل، وسوف يتم التعامل مع اللاعب بشكل جيد، وسوف يتم الوقوف بجانبه بكل تأكيد".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "في بداية قدوم كهربا تم توقيع عليه عقوبة بمليون جنيه، ولن يتم توقيع عقوبة والتخلي عنها، والاعلان عنها لأنها كانت حدث".

واختتم: "عقوبات اللاعبين على سبيل المثال وصلت الموسم الماضي، إلى 9 مليون جنيه، واللاعبين دخلهم جيد ولكن لا بد أن يكون هناك انضباط، والتعامل في النادي حسب لوائح وليس عزبتي أو عزبة أي شخص".

سيد عبدالحفيظ: لقطة شيكابالا مع الجماهير قبل القمة تفاؤل بالنسبه له وأطالب من يتهمني بالسحر بقراءة دعاء التحصين عند رؤيتي

 


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لقطة شيكابالا قائد الزمالك مع الجماهير قبل القمة، قد يعتقد بأنها تفاؤل بالنسبة له.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بطبيعتي لا أتحدث عن لاعب، وكلامي عن مسؤول فقط".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "لقطة كهربا عادية وهو لاعب في الأهلي، ولا أرغب في الإشادة به بشكل كبير، ولا أعلم لماذا تناولوها بشكل سلبي".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "كهربا عاش ضغط كبير جدًا وتم التعامل به بشكل مميز من جميع الأطراف واللاعب نفسه، والسيناريو الذي حدث معه بعد عودته، كان مميز في صالحه، ولو وضعه لنفسه لن يكون بهذا الاتقان".

وأردف: "لا أعلم لماذا الحديث عن السحر، وأنا لست فقيه ولكنه كُفر والخروج عن الملة، وهو من أجل تغيير لاقدار الله سبحانه وتعالى، ولماذا أعمل سحر وهو في صالحي".

واختتم: "في مباراة الدور الأول 2010 انتهت بالتعادل السلبي والدور الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي إفريقيا والدوري بعد ذلك كل النتائج في صالحنا، يعني الحقيقة والواقع في صالحي لماذا سوف ألجأ للسحر، وأطالبهم عند رؤيتي بقراءة تحصين السحر".

تابع موقع تحيا مصر علي