عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عزاء والد مي فاروق في مسجد الشرطة بـ الشيخ زايد

مي فاروق
مي فاروق

تستعد الفنانة مي فاروق لـ استقبال عزاء والدها الراحل، الذي وافته المنية في صباح يوم الأربعاء المنقضي وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عزاء والد الفنانة مي فاروق

عزاء والد مي فاروق

ويقام عزاء والد الفنانة مي فاروق في مساء اليوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك في الفترة بين 6 مساء حتى 10 مساء، وفقا لما أعلنته الفنانة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

منشور مي فاروق

وفاة والد مي فاروق

ورحل عن عالمنا في صباح يوم الأربعاء والد مي فاروق بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت دائما الفنانة تعلن عن تدهور حالته وطلبها الدعاء له، وشيع جثمان الراحل في ظهر أمس الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير في وسط انهيار وحزن الفنانة مي فاروق.

رسائل مي فاروق المؤثرة لـ والدها

يذكر، أن مي فاروق حرصت بشكل مستمر على طلب الدعاء لوالدها في الفترة الأخيرة، موجهة له بعض الرسائل المؤثرة، والتي قالت فيها: يا رب بحق لا إله إلا الله أشفي لي أبويا ورده ليا معافي، يارب رجعه ليا وقومه تاني والنبي يا رب، ده أطيب وأحن قلب ده ابني وأبويا وظهري، يا رب يا قادر على كل شيء كن رحيم بيه وبيا يا رب والنبي يا رب ما تكسر ظهري أبدا خليه ليا يا رب ورده ليا بألف سلامة يا رب.

وتابعت: أرجوكم لو حقيقي بتحبوني والنبي إدعوا لأبويا يقوم لي بالسلامة ويرجع تاني ده ابني وأبويا وظهري وادعوا لي ربنا يقويني ويسندني لحد ما اشوفه قايم بالسلامة زي الفل وادعوا لي ما اشوفش فيه حاجة غير الخير، أرجوكم ادعوا لأبويا.

يذكر، أن مي فاروق بدأت مسيرتها في الغناء بسن صغير، وانضمت إلى كورال سليم سحاب في “دار الأوبرا المصرية”،  ومن أغانيها “يا شمس يا منورة غيبي” في مسلسل “الليل وآخره”، وشارة كل من مسلسل “ويأخذنا تيار الحياة”، ومسلسل “امرأة من الصعيد الجواني”، ومسلسل “صبيان وبنات”، كما أحيت العديد من الحفلات الغنائية في مصر وفي دار الأوبرا المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي