عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا لـ صلاح عبدالله بعيد ميلاده: أغلى الغاليين.. والأخير: أحلى سيفا في حياتنا

يسرا وصلاح عبد الله
يسرا وصلاح عبد الله

وجهت يسرا رسالة لـ الفنان صلاح عبد الله تزامنا مع عيد ميلاده، الذي حل أمس الأربعاء الموافق 25 من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة يسرا لـ صلاح عبد الله في عيد ميلاده

يسرا تهنيء صلاح عبد الله بـ عيد ميلادها

وشاركت يسرا صورتها مع صلاح عبد الله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، وعلقت عليها: كل سنة وانت طيب يا أغلى الغاليين.. ربنا يديمك نعمة على كل حبايبك وعلى ولادك ويسعدك وينور حياتك ويرزقك الصحة وراحة البال.

ورد صلاح عبد الله عليها، قائلا: حبيبتي أحلى سيفا في الحياة، وأجمل يسرا في حياتنا.. بحبك جدا.

منشور يسرا

صلاح عبد الله في مسلسل إيجار قديم

من ناحية أخرى كان قد تألق الفنان صلاح عبد الله، مشاركته في العمل الدرامي "إيجار قديم"، إلى جانب كلا من النجوم ميمي جمال، إلهام وجدي، بسمة داوود، شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، حازم سمير، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

ودرات  أحداث المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

مشهد وفاة صلاح عبد الله

وتصدر مشهد وفاة صلاح عبد الله في مسلسل إيجار قديم مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتأثر به عدد كبير من المشاهدين، وعلق صلاح عبد الله على هذا الأمر، فقال: طب إنتوا ياللي تابعتوا إيجار قديم وحبيتوا حسين سحس شئ طبيعي إنكوا تعيطوا عليه لما مات وشئ طبيعي إن بناتي والمقربين مني قوي يعيطوا عليه قوي وحفيدتي تنهار من العياط أثناء مشاهدة المشهد.. إنما اللي مش طبيعي خالص إن أنا اللي مثلته وعارف إنه هيموت أعيط عليه ومن ساعتها يا أحبابي وأنا بسأل نفسي:هوه أنا كنت بعيط على سحس ولا على صاصا.

تابع موقع تحيا مصر علي