عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد عن الإفراج الجمركي: سيضبط الأسواق.. ويطالب التجار بالإلتزام بكتابة الأسعار على المنتجات

النائب عيد حماد
النائب عيد حماد

أشاد النائب عيد حماد، عضو مجلس النواب، بتنفيذ الحكومة لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي،  بسرعة الإفراج عن البضائع الموجودة بالموانئ المصرية، وهو ما سيكون له دور في زيادة التشغيل بالمصانع ودوران عجلة الإنتاج وعجلة الاقتصاد خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

النائب عيد حماد: مصر بفضل جهود الرئيس السيسى تواجه التداعيات السلبية  للازمة المالية العالمية

وشدد حماد، في بيان له اليوم، على أن إجراءات الحكومة الأخيرة  نتج عنها الإفراج عن بضائع متراكمة في الموانئ المصرية بما قيمته 5 مليارات دولار، واصفًا ذلك بالأمر الجيد، ولكن لابد أن تقوم الحكومة بمجهود كبير في ضبط الأسواق، وضرورة تشديد الرقابة على التجار لمنع الارتفاع غير المبرر لكثير من السلع.

عيد حماد يؤكد ضرورة إحكام السيطرة على الأسواق وإلزام التجار بكتابة السعر علي المنتجات

وأضاف حماد، أنه  يجب الاستمرار في  إحكام السيطرة على الأسواق  وإلزام التجار بكتابة السعر علي المنتجات، مما يسهم في استقرار الأسواق، خاصة بعد الافراجات الأخيرة علي البضائع بالموانئ، وأيضا يعد ضربة الدولة لتجار العملة.

عيد حماد يشيد بإجراءات الحكومة والإصلاحات الاقتصادية

واختتم حماد بالتأكيد على أن الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة من شأنها أن تعمل على تشجيع الاستثمار الأجنبي في مصر، وتساهم في دعم  توجه الدولة نحو رفع معدل أداء الصادرات المصرية والمساهمة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة في تدعيم الاقتصاد المصري من خلال عدة اتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي