عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برسالة مؤثرة.. محمد عواد حارس الزمالك يودع البرتغالي فيريرا (صور)

تحيا مصر

كتب محمد عواد حارس مرمي الزمالك ، كلمات مؤثرة بعد رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل فيس بوك .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر محمد عواد عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": شكرا للبروفيسور فيريرا لكل ما قدمتوا ليا وللفريق، وكل الدعم اللي قدمتوا واتمني ليك الأحسن و آمل أن أراك قريبا جداً".

ويذكر أن، كان مجلس إدارة الزمالك قرر أمس الثلاثاء إقالة المدرب البرتغالي فيريرا وتعيين بدلا منه أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

 أسامة نبيه يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران 

 عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق .

وأكد المدير الفني خلال الجلسة أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

أزمات بالجُملة يعيشها الزمالك 

ومنذ انطلاقة هذا الموسم، والفريق يقدم مستويات ونتائج متراجعة الأمر الذي أدى لغضب الجمهور الأبيض من تلك النتائج، والتي قد تودي بالفريق بحافة الهاوية.

وواجه الزمالك أزمات عديدة، سواء خاصة بلاعبيه ،  كباتن الفريق أو ممن هم لازالوا في مقتبل العمر، أو حتى على صعيد مدرب الفريق جوسفالدو فيريرا، والذي تم توجيه الشكر له من جانب مرتضى منصور رئيس النادي، فور هزيمته بثنائية نظيفة أمام فريق غزل المحلة، وتكليف أسامة نبيه بتولي القيادة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم.

وخلال السطور التالية سنرصد الأزمات التي واجهت الفريق الأبيض وجعلته قريب من السقوط والانحدار لمراكز متأخرة أكثر في جدول الترتيب:

_ بدأ الزمالك موسمه الحالي، بتراجع في المستوى، مما أدى لخسارته لقب السوبر المحلي، أمام نظيره النادي الأهلي، والذي تفوق بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين نهاية أكتوبر الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي