عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان 2023

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان.. بسبب أحداثه المتصاعدة والمشوقة يزداد بحث الجمهور عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، ويترقب المهتمين بالأعمال التركية معرفة أهم القنوات الناقلة لـ هذا العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان

ويأتي البحث مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان، ليكون متابعي العمل هم أول المشاهدين للأحداث قبل الحديث عنها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وتعد مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان على قناة ATV التركية، في يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، ويعاد في صباح يوم الخميس.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان ينتمي لـ أعمال الدراما التاريخية التركية، حقق شهر عريمة بمواسمه المختلفة خلال فترة عرضه، لديه جمهور كبير من جميع أنحاء العالم، ويحظى بشعبية على مواقع التواصل الإجتماعي، وجمهور ثابت لا يتغير منذ موسمه الأول.

ويعد مسلسل قيامة عثمان من بطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إخراج متين جوناي، وإنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم.

نجاحات مسلسل قيامة عثمان

ويعد مسلسل قيامة عثمان هو استكمال لـ مسلسل أرطغرل، الذي اجتمعت عدد كبير من الأسر المصرية والعربية على مشاهدته وأخذ مكانة كبيرة بـ إعتباره أفضل الأعمال التركية جذبا للمشاهدين، وتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي لـ فترات طويلة، ولديه متابعين في مختلف الأعمال شباب وأطفال ورجال.

إقرأ أيضا: حمدي الميرغني لـ صلاح عبدالله بعيد ميلاده: كل سنة وانت أبويا واستاذي يأبو قلب أبيض

مسلسل قيامة عثمان تدور أحداثه حول  الغازي العثماني الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويتناول العمل بشكل تفصيلي قصة تأسيس الدولة وكيف تم نقلها من الفقر والضعف على يد عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل، وتطور الأحداث حلقة تلو الأخرة وموسم تلو الأخر ولازال يترقب الجمهور نهاية العمل، وأي ستصل بهم الدولة العثمانية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي