عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة نبيه للاعبي الزمالك: لازم نكسب فيوتشر.. وثقتي فيكم بلا حدود

أسامة نبيه
أسامة نبيه

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

تفاصيل جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر 

ووجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

وأكد المدير الفني على ثقته في الجميع من أجل تخطي هذة الفترة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبارا وأصحاب إمكانيات كبيرة، ولكن الأمر يتطلب العمل الجاد وبذل أقصى جهد.

وشدد أسامة نبيه على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري 

يستعد نادي الزمالك لمباراة المقبلة أمام نظيره فيوتشر ، والتي من المقرر إقامتها يوم 29 الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر عبر قنوات أون تايم سبورتس.

يحتل فريق فيوتشر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع نادي الزمالك في المركز الخامس برصيد 26 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها الفريق.

مرتضى منصور للجهاز الفني: أنتم أبناء النادي المخلصين مسئوليتكم إسعاد الجماهير

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وقال رئيس الزمالك :” فيريرا شخصية محترمة، وعملنا معه من قبل في موسم 2014 -2015 وتوج مع الفريق ببطولتي الدوري والكأس، وبعدما عاد في المرة الثانية بناء على طلب الجماهير تعرض للهجوم من قبل الجمهور”.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر تحاملوا على أعصابهم من أجل مساعدة فيريرا وخدمته في الفترة الماضية، وتابع قائلا:” الجميع التف حول فيريرا وتكاتف معه كي ينجح ويحقق المزيد من البطولات والألقاب”.

وشدد على أن الزمالك سبق وفاز على الهلال السعودي من قبل في ملعبه على لقب كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن الفريق خسر أمامه في قطر في بطولة كأس سوبر لوسيل.

وأضاف أن الزمالك خسر السوبر أمام الأهلي في الإمارات، كما خرج الفريق من كأس مصر أمام بيراميدز مؤخرا، بالرغم من تفوق الزمالك على بيراميدز باستمرار.

وأوضح أن مباراة القمة الأخيرة الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول وسيطر على مجريات الأمور، ولكن الفريق انهار بعدها وخسر ولابد أن يكون هناك موقف.

تابع موقع تحيا مصر علي