عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

تحيا مصر

يواجه فريق ليفربول بنظيره برايتون ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يواجه ليفربول ، نظيره برايتون ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبرايتون عبر قنوات بي إن سبورت.

موقف ليفربول في الدوري

ويعاني فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج، فالفريق يحتل المركز التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات، ويستعد لخوض مواجهة في الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة، أمام فريق وولفرهامبتون.

 أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي

وقع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في فخ التعادل السلبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعته بفريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وأقيمت المباراة على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، وفشل مهاجمو الريدز في فك شفرة دفاع البلوز، بل كاد يتعرض للهزيمة الثانية على التوالي من بعد هزيمته أمام برايتون، بعد تسجيل كاي هافرتز هدف التقدم لتشيلسي، لكن تدخل حكم الفار وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وحاول ليفربول، التسجيل خلال أحداث الشوط الثاني، ولكن باءت تلك المحاولات بالفشل.

وشارك محمد صلاح، في المباراة بشكل أساسي لكنه لم ينجح في هز شباك البلوز، وقيادة فريقه لتحقيق الفوز التاسع هذا الموسم.

وارتقى الريدز للنقطة 29، ولازال محتلا للمركز التاسع في جدول الترتيب، كذلك أصبح رصيد تشيلسي 29 نقطة، لكنه يبتعد عن ليفربول في المركز العاشر.

تابع موقع تحيا مصر علي