عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صغرت 20 سنة.. أصالة تواصل خطف أنظار الجمهور بـ ملامحها الشبابية

أصالة
أصالة

شاركت المطربة أصالة صور جديدة لها من برنامج “سعودي أيدول”، الذي انطلق موسمه الأول مع بداية هذا العام للكشف عن مواهب المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة أصالة في سعودي أيدول

أصالة تخطف الأنظار 

وأطلت أصالة على الجمهور في حلقة برنامج سعودي أيدول أمس بـ ميني دريس أسود شوفون، ومن الناحية الجمالية  ظهرت أصالة بمكياج هادئ وبسيط انعكس على ملامحها الشبابية البريئة، وظهرت بشعر برتقالي قصير.

ونشرت أصالة صورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السّعوديّه أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصوره الحلوه للنّاس الحلوة.

حفل أصالة في دبي

هذا وتستعد أصالة لـتقديم حفلها في الإمارات بمدينة دبي على مسرح كوكاكولا أرينا، وذلك في يوم 11 من شهر فبراير المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة متنوعة من أعمالها الغنائية المميزة منهم أغنية “شكرا، غلبان، بنت أكابر، جابو سيرته"، وغيرها من أغنيتها المميزة.

وتنوعت أسعار حفل أصالة المقرر إقامته في دبي بين 7 فئات، جاءت على النحو الأتي: الفئة الأولى بـ 1،634 جنيها، الفئة الثانية بـ 2،472 جنيها، الفئة الثالثة بـ 2،472 جنيها، الفئة الرابعة بـ  4،149 جنيها، الفئة الخامسة بـ  5،826 جنيها،الفئة السادسة بـ  10،479 جنيها، الفئة السابعة بـ 20،957 جنيها.

أخر أعمال أصالة 

يذكر، أن أخر أعمال أصالة طرحها لـ أغنية سيد الغرام، بالتعاون مع الفنانة أسما لمنور، والتي أتى مطلعها: كون جات عليا ننسا ونرتاح ونقول باراكا لعمر الي راح شكون يبغي قلبو يعيش فجراح كداب الي قال الحب كلو فراح شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا ما حيلتي لحبيب غيابو طول ولا قلبي الي فالشوق تهول ما عندي غي الله عليه نعول كان عليا قبل ما نحب نسول شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا.

تابع موقع تحيا مصر علي