عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عريس يصمم تورتة خطوبته بعلم نادى الزمالك بالغربية

تحيا مصر

فى واقعة أثارت الجدل، حدثت فى أحدى قاعات الأفراح بمدينة طنطا، فوجؤا المدعوين فى حفلة خطوبة، بقيام العريس ويدعى " عمرو"، بتصميم التورتة بألوان علم نادى الزمالك، وذلك تعبيرا منه عن حبه ووفائه له عقب هزيمته أمام نادى غزل المحلة ضمن مباريات الدور الأول للدورى الممتاز.

تحيا مصر 

حيث تفاجىء الحضور بدخول تورتة الخطوبة ملونة بألوان علم نادى الزمالك والشبكة، مبديين دهشتهم، كونها المرة الأولى يحدث فيها ذلك، خاصة بعد هزيمة الفريق بهدفين أمام نادى غزل المحلة، وقاموا بألتقاط الصور التذكارية مع العروسان، " عمرو وهنا "، وتقديم التهانى، والمباركة .

العريس يكشف التفاصيل

وأكد عمرو العريس، أن الفكرة جائته عقب هزيمة الزمالك فى مباراته مع غزل المحلة، وأوصى صاحب المحل بأن تكون ألوان التورتة مثل ألوان علم نادى الزمالك، لافتا، أنه تعبيرا صغيرا عن حبه ووفائه لنادى الزمالك، وأن خسارته لا تنتقص من تاريخه.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكانت قد انتهت مباراة الزمالك وغزل المحلة ، بتفوق هدفين مقابل هدف،  وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وكان قد افتتح جابريال أوروك، التسجيل في الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من جانب النادري، ليجد أوروك نفسه منفردا بمرمى محمد عواد، ويضع الكرة على طريقة اللوب في مرمىحارس نادي الزمالك

وبعد نهاية المباراة أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توجيه الشكر لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب نادي الزمالك، وذلك بعد الخسارة بثنائية أمام غزل المحلة بثنائية مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مهددًا بعدم المشاركة سواء في دوري أبطال أفريقيا أو حتى في كأس الكونفيدرالية في الموسم المقبل، وذلك بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بعد مرور 15 جولة من مسابقة الدوري الممتاز

وكان قد عبر قائد فريق غزل المحلة  عن سعادته بالفو، مضيفا أنه استحق تحقيق الفوز على نادي الزمالك، فوز المحلة غالي لأنه جاء على بطل الدوري آخر نسختين متتاليتين، كنا نعلم قبل انطلاق المباراة أهمية الـ3 نقاط خاصة أننا على أرضنا ووسط جمهورنا. 

تابع موقع تحيا مصر علي