عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائد غزل المحلة: الفوز على الزمالك «مش صدفة».. وأهم ما يميز الفريق أوضة اللبس (حوار)

هاني عادل
هاني عادل

حقق الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة بقيادة عبد الباقي جمال ، فوزًا هامًا على فريق الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتواصل «تحيا مصر» مع هاني عادل قائد غزل المحلة لمعرفة رأيه في الفوز على الزمالك وكيفية تعامل عبد الباقي جمال المدير الفني الجديد مع اللاعبين، وكيف سيؤثر الفوز على الفريق في المرحلة المقبلة وكان الحوار كالتالي:- 

ما رأيك في فوز غزل المحلة على نادي الزمالك في مباراة الأمس؟ 

فريق غزل المحلة استحق تحقيق الفوز على نادي الزمالك، فوز المحلة غالي لأنه جاء على بطل الدوري آخر نسختين متتاليتين، كنا نعلم قبل انطلاق المباراة أهمية الـ3 نقاط خاصة أننا على أرضنا ووسط جمهورنا. 

هل كانت الجماهير سلاح قوي لغزل المحلة أمام نادي الزمالك ؟ 

بالطبع، كنا نعلم قبل انطلاق المباراة بين الزمالك وغزل المحلة أننا سنخوض المباراة على أرضنا ووسط جماهيرنا، اللعب والتواجد وسط جماهير غزل المحلة سلاح كبير ومهم للفوز على أي فريق في الدوري، واعتقد أننا استطعنا استغلال هذا السلاح بشكل جيد. 

كيف سيساعد الفوز على الزمالك الفريق في المباريات المتبقية في الدوري؟ 

الفوز على الزمالك سوف يمنحنا دفعة معنوية كبيرة من أجل الاستمرار على مواصلة النتائج الجيدة منذ بداية الموسم، تعاهدنا قبل بداية الموسم على عدم الصراع على الهبوط مثل أخر السنوات، نلعب كل المباريات كأنها مباريات كؤوس، ولا نريد أن نفرط في أي نقطة لأي منافس. 

كيف ترى مباراة غزل المحلة المقبلة أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري ؟ 

بالفعل من اليوم أغلقنا صفحة مباراة الزمالك، فرحنا بالأمس واليوم استعدينا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري، لم نبالغ في الفرحة نعلم أن الموسم مازال طويلًا، ولم نضمن البقاء في بطولة الدوري كما يتردد في الفترة الأخيرة. 

ما رأيك في عبد الباقي جمال المدير الفني الجديد لنادي غزل المحلة؟ 

عبد الباقي جمال مدير فني كبير جدًا استطاع أن يلم شمل جميع اللاعبين بعد رحيل اليوناني بابافاسيليو، عبد الباقي جمال مدرب شاب وطموح وخاض مثل هذه التجارب من قبل، واستطاع أن يخلق حالة جيدة مع الفريق، ونأمل أن نستمر في مواصلة النتائج الجيدة بالدوري. 

هل استغل فريق غزل المحلة تراجع نتائج الزمالك في الفترة الأخيرة ؟ 

لم يكن في حساباتنا تراجع نتائج نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، فريق الزمالك فريق كبير والجميع يعلم أن الفرق الكبيرة تستطيع أن تتعافى بسرعة وبشكل سريع، ولكن نادي الزمالك منذ الخسارة من أسوان مرورا بالخروج من الكأس والخسارة من الأهلي في الدوري، وهو متراجع ونتمنى لهم كل التوفيق في الفترة المقبلة. 

ما الذي يميز فريق غزل المحلة الموسم الحالي عن المواسم السابقة التي كان يصارع فيها على الهبوط؟ 

فريق غزل المحلة يتميز في الموسم الحالي عن جميع المواسم الباقية في غرف خلع الملابس، جميع اللاعبين متكاتفين الآن من أجل حسم وضمان البقاء في بطولة الدوري المصري، بعد النتائج الجيدة التي بدأناها مع بابافاسيليو ونستمر فيها مع عبد الباقي جمال. 

لماذا ذهبت إلى جماهير نادي غزل المحلة بعد انتهاء مباراة الزمالك مباشرة؟ 

ذهبت إلى جماهير غزل المحلة من أجل رد الجميل، الجماهير تؤازر الفريق منذ بداية الموسم، ووجهت لهم رسالة «كلنا هنمشي وانتوا اللي هتفضلوا» وبالفعل لأنهم هما الأساس في الفريق، والسبب الأول في تحقيق النتائج الجيدة بسبب الدعم والمساندة منذ بداية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي