عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عيطتنا كلنا.. إشادات بأداء ماجد الكدواني في الحلقات الأخيرة من موضوع عائلي 2

ماجد الكدواني- موضوع
ماجد الكدواني- موضوع عائلي 2

تصدر الفنان ماجد الكدواني تريند مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منهم “تويتر”، و"فيسبوك"، وذلك بعد مشهده المؤثر في الحلقة الأخيرة من مسلسل “موضوع عائلي 2”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إشادات بـ ماجد الكدوني بسبب الحلقة الأخيرة في موضوع عائلي 2

ماجد الكدوني في الحلقة الأخيرة من موضوع عائلي 2

استطاع ماجد الكدواني في الحلقة الأخيرة من مسلسل موضوع عائلي 2 أن يبكي ويضحك الجمهور في نفس ذات الوقت، من خلال مشهده قبل إجراء عمليته الجراحية الحادة، فظهر مع شقيقته زينب خلال أحداث العمل بمشهد مؤثر أبكى عدد كبير من الجمهور وفقا لما جاء على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تعليقات الجمهور على أداء ماجد الكدواني في موضوع عائلي 2

وجاءت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي على هذا النحو: ماجد الكدواني تقريبا بيعلي علي نفسه ف اي عمل بيعملو من شخصيه كوميديه ورايق لشخص مريض وفجاه بتتغير طريقته مع اللي حوليه مشهد مع زينب كفيل يخليك تعيط فعلا وابداعه في المشهد يستاهل اوسكار المشهد دا بأمانة.

وكتب أخرين: خلصت دموعي كلها في آخر حلقتين، شكراً المارد ماجد الكدواني.. مشهد عملاق من مسلسل “قضية عائلية” الأب يعرف أنه سيموت فيستعجل زواج ابنته دون أن يُخبر ابنته.. مشهد يكسر القلب، مشهد يمس القلوب بجد يستحق المشاهدة، وغيرها من التعليقات التي أشادت بـ أداء الفنان الكبير.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

تابع موقع تحيا مصر علي