عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفوشيا.. ليلى زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

ليلى زاهر
ليلى زاهر

تألقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بإطلالة كاجوال طغى عليها اللون الفوشيا، مما نال إعجاب متابعيها بشكل كبير، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ليلى زاهر 

ليلى زاهر بالفوشيا 

وظهرت ليلى بجاكيت كاجوال فوشيا وتوب أسود، مع شعر منسدل على كتفيها، ونظارة شمسية باللون الأسود. 

وقد استئنفت ليلى زاهر  تسجيل أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم «كلمة أخيرة»، و المقرر طرحها قريباً على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ليلى وملك أحمد زاهر في معكم منى الشاذلي 

وكانت قد كشفت خلال لقائها الفترة الماضية هي وشقيقتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة قناة سي بي سي، عن تفاصيل مرحلة الثانوية العامة في حياتها.

وقالت ليلى أحمد زاهر: كنت بصوير مسلسلين وبدأت المذاكرة قبل شهر واحد من الامتحانات ومن كتر التوتر شعرى كان بيسقط بصورة كبيرة.

وأكدت شقيقتها ملك أحمد زاهر أنها كانت فى الشعبة العلمى، وكانت تقوم بتصوير مسلسل، بينما ليلى كانت فى الشعبة الادبى، ووجدوا صعوبة في مساعدة بعضهم، قائلة: خلال الدراسة كنت طالبة مجتهدة وأجلس فى الصفوف الأولى بينما ليلى كانت عكس ذلك.

من جانبه، قالت الفنانة ملك أحمد زاهر، إنها كانت ترغب في دخول كلية الهندسة، وهو الأمر الذي رفضته اختها ليلى جملة وتفصيلا.

وتابعت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC: "ليلة الامتحان بقعد طول الترم ألخص المواد، وأنا أذاكر لأختي ليلى كل المواد، وأنا قربت منها من 3 سنوات فقط وكنا بنتخانق كتير وإحنا صغيرين".

وبررت ليلى أحمد زاهر، عدم الموافقة على دخول اختها ملك كلية الهندسة، قائلة: "الهندسة صعبة جدا وأنا كنت خايفه عليها، لأن ملك بتيجي على صحتها، وديما بتبذل مجهود وضمير عالي جدا، غير أنا لو تعبانه هدخل أنام".

ليلى زاهر والجامعة 

وعن الجامعة، قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: "كنت متوترة بسبب أنني دخلت مكان جديد، وأنا أحب الناس الفرفوشة وكنت متوترة في البداية ثم بعد ذلك حدثت مودة وصداقة مع الطلاب".

وقالت ليلى زاهر: "ملك أجرت عملية المرارة وكنت منهارة من البكاء، رغم أنها كانت بصحة جيدة، ولكنني بكيت بشدة عليها"، فيما تأثرتا الأختين على الهواء بسبب هذا الموقف.

تابع موقع تحيا مصر علي