عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان ينتهي من تصوير كليب نصابة

محمد رمضان
محمد رمضان

انتهى الفنان محمد رمضان، من تصوير كليب أغنيته الجديدة "نصابة" بمشاركة نجم الرابر الجزائري ديدن كانون، حيث تم تصوير الكليب في منطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء محمد رمضان من تصوير كليب نصابة

ومن المقرر أن يطرح رمضان، الكليب خلال أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" عقب الانتهاء من عمليات المونتاج.

ونشر محمد رمضان فيديو له من كواليس تصوير كليب أغنية نصابة وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل أغنية نصابة

أغنية "نصابة"من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي"MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج أنيس سيبتي.

عودة أغنية على وضعنا

وفي وقت سابق كان قد أعلن النجم محمد رمضان عودة أغنيته الجديدة “على وضعنا” إلى قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بعد حذفها بسبب تهمة سرقة اللحن من أغنية أخرى، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث تم حذف فيديو كليب على وضعنا، للفنان القدير أحمد عدوية والنجم محمد رمضان ومحمد عدوية بسبب حقوق الملكية الفكرية، حيث تقدم عضو إحدي الفرق بشكوى إلى موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ضد الأغنية، لذا تم حذفها.

الصلح بين محمود بدر ومحمد رمضان

ومن جانبه، كشف محمود بدر عن كواليس جلسة الصلح التي جمعته بالفنان محمد ومضان، وذلك بعد اتهامه بسرقة أغنية على وضعنا، وقال محمود بدر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن الفنان محمد رمضان قام بالتواصل مع مدير أعماله من أجل أن يلسوا سويا.

وكشف محمود بدر: محمد رمضان اتواصل مع مدير أعمالي وقعدنا سوا واعتذرلي وفهمني وجهة نظره في الأغنية  واللي حصل بالظبط معاه وانا تقلبت اعتذاره وفهمته.

يذكر، أن أخر أعمال محمد رمضان طرحه لـ أغنية “على وضعنا”، بمشاركة الفنان أحمد عدوية ومحمد عدوية، والتي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وأتت احتفالًا برأس السنة الجديدة 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي