عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد وحجازي على رأس تشكيل الاتحاد لمواجهة النصر في كأس السوبر

طارق حامد وحجازي
طارق حامد وحجازي وحمد الله

أعلن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، والمحترف ضمن صفوفه الثنائي الدولي طارق حامد وأحمد حجازي، تشكيل الفريق الذي سيواجه به فريق النصر السعودي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تشكيل اتحاد جدة أمام النصر في السوبر السعودي

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، أحمد الشراحيلي، مهند الشنقيطي، زكريا هوساوي.

خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو.

خط الهجوم: رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله، عبدالرحمن العبود.

حجازي وطارق حامد في مواجهة استثنائية أمام رونالدو 

وسيكون أحمد حجازى وطارق حامد نجمي اتحاد جدة والمنتخب الوطني، على موعد مع مواجهة نارية ضد النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو خلال ساعات، بعدما بدأ البرتغالى رسميًا مشواره مع الفريق الملقب بالعالمى، بعد انضمامه في صفقة مدوية يحصل بموجبها نجم مانشستر يونايتد السابق على حوالى 200 مليون يورو راتبًا سنويًا.

واعتمد الاتحاد السعودي بطولة كأس السوبر بإقامتها بين 4 فرق، حيث سيلتقي فريق اتحاد جدة والمحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد أمام النصر، فيما يلعب الهلال أمام الفيحاء، وستشهد مباراة النصر والاتحاد الصدام الأول للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا الاتحاد ضد كريستيانو رونالدو نجم النصر.

تقارير: النصر السعودي يرغب فى ضم لوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن عرض نادي النصر السعودى لضم النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل.

وكشفت صحيفة"ماركا" الإسبانية، مسئولي النصر السعودى قدموا عرض  مدته موسمين على الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو، وأوضحت الصحيفة، إن نادى النصر السعودى يرغب في جمع كريستيانو رونالدو و لوكا مودريتش داخل صفوف النادي.

وانضم رونالدو، لصفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة كلفت خزينة النادي السعودي، ما يقرب من 500 مليون دولار، حيث تقرر أن يتقاضى اللاعب ما يقرب من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي