عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقـ ـلاب ميكروباص بصحراوى بنى سويف الغربي

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 5 أشخاص اليوم الخميس في حادث انقـ ـلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بعد الصوامع في اتجاه أسيوط بدائرة محافظة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

تحيا مصر

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بعد الصوامع بالقرب من محافظة الفيوم، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات الإسعاف تنتقل الى موقع الحادث وتنقل المصابين 

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف فرع بني سويف بـ 3 سيارات بالاشتراك مع سيارتين إسعاف تابعتان لمرفق الفيوم، إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام لقربها من محل الحادث وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم لهم.

بيانات المصابين بالحادث

وأصيب في الحادث كلا من  فتحي درويش عبد الرحمن 53 سنة يقيم بمحافظة المنيا، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس، محمد نبيه شعبان 41 سنة يقيم بمحافظة المنيا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، حمدي درويش عبد الرحمن 28 سنة، مصابًا بجروح وسحجات بالجسم.

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامةلتولي التحقيق في الواقعة. 

مصرع شخص في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي داخل ترعة

وعلى جانب أخر كان قد لقي شخص تونسى الجنسيه مصرعة غرقًا وأصيب مرافقة نتيجة سقوط سيارة يستقلونها علي طريق المنصورة - أجا بالقرب من قرية نوسا البحر التابعة لمركز أجا وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثمان الغريق بعد تمكن سائق توك من إنقاذ الأخر.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة ملاكي بترعة الرياح التوفيقى بالقرب من قرية نوسا البحر بطريق (المنصورة -اجا) بنطاق مركز أجا.

تابع موقع تحيا مصر علي