عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام أتليتكو في كأس ملك إسبانيا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة فريق أتليتكو مدريد في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين بعد قليل، في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد في الكأس 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس.

ونجح ريال مدريد فى التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق فياريال، بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لاسيراميكا" معقل "الغواصات الصفراء"، ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

فيما حجز أتلتيكو مدريد مقعده في هذا الدور على حساب نظيره ليفانتي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تقارير: زين الدين زيدان يقترب من تدريب ريال مدريد 

كشف تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن زين الدين زيدان المدير الفني الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، يقترب من لتولي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة " ذا أثلتيك " الإنجليزية، أن زين الدين زيدان قريب من العودة لريال مدريد، وذلك من أجل التاريخ في ولايته الثالثة ، بعد أن فشلت مفاوضاته مع كافة الأندية والمنتخبات التي تواصلت معه خلال الفترة السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي