عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تتفاعل مع تريند ياسمين عز بهذه الطريقة

وفاء عامر
وفاء عامر

تفاعلت الفنانة وفاء عامر مع تريند المذيعة ياسمين عز الذي انتشر عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الفترة الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاعل وفاء عامر مع تريند ياسمين عز

ونشرت وفاء عامر فيديو لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تقلد ياسمين عز في برنامجها كلام الناس الذي يعرض عبر قناة أم بي سي مصر.

تصريحات وفاء عامر

وكانت قد حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية ايمان الحصري، وتحدثت من خلاله عن أعمالها الفنية في 2022، والأعمال التي تحضر لها في 2023، وقالت وفاء عامر: العيلة دي تعويض عن عمل نفسي مريت بيه في وقت ما، حسيت إن اتظلمت في عمل ما كنت رايحة أساعد وأقف في ضهر حد وطعني في ضهري، ودا كان قريب ولقيت انه بيتعرض عليا حاجات وكنت بمضي رغم إني كنت عايزة أعمل عمل واحد، ودور هلالية كان الانتاج مستنيني قدام البيت وكنت بعيط عشان معنديش وقت.

وفاء عامر تتحدث عن أعمالها الفنية المقبلة

وكانت قد تحدثت الفنانة وفاء عامر عن مسلسل راجعين يا هوى وقالت: راجعين يا هوى كانت أرومة شك كبيرة مبتبخلش على العمل بحاجة، وبيت الشدة كذلك والعيلة دي مضيته في شهر 6 والبطل في الموضوع استاذ يوسف الفخراني وعارفة هو مؤمن بإيه وبيروح فين، عشان كدة كنت متأكدة إن العيلة دي هيطلع كويس، وإحنا مكروتنكوش في الحلقة الأخيرة هي كانت سخنة.

وعن أعمالها الفنية المقبلة، قالت وفاء عامر: كان نفسي أرجع اشتغل مع مخرج جبل الحلال والحمدلله أمنيتي اتحققت السنة دي، وسعيدة أوي وحاسة السنة دي هيكون عظيم، وهو حضرة العمدة وبعمل فيه شخصية مختلفة، والشخصية بتتاجر في أحلام الناس وفيها أذى.

وفاء عامر: الشخصيات المؤذية بيدوني طاقة

وعن الأشخاص المؤذيين في حياتها، قالت وفاء عامر: قابلت شخصيات مؤذية كتير لكن دول بيدوني طاقة، والمؤذي ده متخلهوش يدافع عن نفسه طالما متأكدة إنه مؤذي لانه مبيتغيرش وكل ما تنجحي هيتعب أكتر .

وعن عيوب السوشيال ميديا، قالت وفاء عامر:  الهجوم على الناس الإيجابية زي ما بيكون فيه حد بيدعي للتضامن وإننا نكون واحد ووطن عربي واحد، فيه فئة بتدخل تهاجمه بس طبعا مباحث الانترنت النهاردة كويسة.

تابع موقع تحيا مصر علي