عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بمشاركة رونالدو وحجازي».. النصر يخسر من الاتحاد بثنائية ويصعد إلى نهائي السوبر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل فريق اتحاد جدة السعودي الهدف الأول عن طريق رومارينهو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عبد الرحمن العبود من جهة اليسار قابلها رومارينهو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأضاف عبد الرازق حمد لله الهدف الثاني لفريق اتحاد جدة السعودي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من رومارينهو من جهة اليمين قابلها عبد الرزاق حمد الله براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقصى يسار المرمى.

وسجل أندرسون تاليسكا هدف تقليص الفارق لفريق النصر السعودي في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من لويز جوستافو لاعب من جهة اليسار قابلها أندرسون تاليسكا بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى. 

وختم مهند الشنقيطي أهداف اتحاد جدة في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لصالح فريق الاتحاد وصلت إلى مهند الشنقيطي المنفرد يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

تشكيل النصر السعودي أمام اتحاد جدة السعودي 

حراسة المرمى: أوجستين روسي.

خط الدفــاع: علي لاجامي، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط: لويس جوستافو، بيتي مارتينيز، عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، سامي النجعي، كرستيانو رونالدو.

فيما يأتي تشكيل الاتحاد أمام النصر كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي.

خط الوسط: طارق حامد، ايجور كورونادو ، برونو هنريكي.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو، عبد الرحمن العبود.

وبهذه النتيجة، صعد فريق اتحاد جدة السعودي إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي ليضرب موعدًا ناريًا مع فريق الفيحاء، بعدما تغلب على فريق الهلال بنتيجة هدف نظيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي