عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتأخر بهدف أمام أتليتكو في الشوط الأول بكأس إسبانيا

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

تأخر الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بهدف نظيف أمام فريق أتلتيكو مدريد عن طريق ألفارو موراتا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل هدف ألفارو موراتا في ريال مدريد 

سجل ألفارو موراتا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أتليتكو مدريد، هدف فريقه الأول في شباك ريال مدريد في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ناويل مولينا من يمين منطقة الجزاء قابلها ألفارو موراتا بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

تشكيل أتليتكو لمواجهة ريال مدريد في الدوري 

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هيرموسو، رينالدو.

خط الوسط: كوكي، دي بأول، ليمار، جريزمان.

خط الهجوم: كوريا، موراتا.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتليتكو مدريد في الكأس 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني ووصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 38 هدفاً وتلقي 16.

وتاريخياً التقى الريال ضد أتلتيكو مدريد فى 23 مباراة سابقة ببطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يحمل ديربى الأربعاء رقم 24 بين قطبى العاصمة مدريد.

وحقق ريال مدريد الفوز فى 10 مواجهات سابقة ضد أتلتيكو مدريد بكأس إسبانيا، مقابل 8 انتصارات للروخي بلانكوس، فيما انتهت 5 مباريات بينهما بالتعادل، ونجح لاعبى الفريق الملكى فى تسجيل 37 هدفا فى شباك الروخى بلانكوس بكأس الملك، بينما اهتزت شباكهم بـ32 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي