عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماده طلبة: كنت أتمنى رحيل فيريرا بطريقة أفضل من الزمالك

حمادة طلبة وفيريرا
حمادة طلبة وفيريرا

أكد حمادة طلبة ، مدافع الزمالك الأسبق ، أن الفريق الأبيض عانى من تراجع النتائج ولكنه كان يتمنى رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق بطريقة أفضل.

حمادة طلبة: فيريرا من أفضل مدربين الكرة المصرية 

وقال طلبة عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن فيريرا من أفضل المدربين الذين عملوا في الكرة المصرية وفي تاريخ الزمالك.

وأشار إلى أن الجميع سيدعم الزمالك ولن يتخلى عنه موضحاً أن أسامة نبيه المدير الفني الجديد يستحق أيضاً كل الدعم لأنه مدرب كبير وله تاريخ مميز، وأضاف:" أسامة نبيه يملك خبرات طويلة ولديه العديد من التجارب المميزة مع المنتخب الوطني".
 

نجم الزمالك الأسبق: الأهلي قافل على نفسه.. والفريق الأبيض يحتاج مهاجم قناص

أكد حماده طلبة نجم الزمالك الأسبق أن الفريق الأبيض يحتاج للتعاقد مع مهاجم هداف سوبر ومميز يستطيع أن يترجم الفرص التي تسنح له في المباريات، وأوضح طلبة عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن الزمالك يحتاج للتعاقد مع صانع ألعاب يستطيع صناعة الفرص وتوزيع الكرة بشكل مميز، وأضاف:" الزمالك يحتاج للاستقرار والهدوء مثلما يحدث مع الأهلي فالأمور داخل القلعة الحمراء هادئة ، والأهلي (قافل على نفسه) بصورة جيدة".

شيكابالا يشكر فيريرا بعد رحيله عن الزمالك 

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة شكر إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، بعدما رحل عن صفوف الفريق بقرار من مجلس الإدارة عقب الخسارة من فريق غزل المحلة في الدوري بالأمس.

ونشر محمود عبد الرازق شيكابالا صورة تجمعه بفيريرا قائلًا: «كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا».

وأضاف شيكابالا: «بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان، الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا.

تابع موقع تحيا مصر علي