عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن هزيمة منتخب اليد بالمونديال: التباطؤ في اللعب سبب الخسارة.. فيديو

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين،  على هزيمة منتخب اليد بالمونديال، قائلا:" منتخب مصر لكرة اليد كان على مقربة من الفوز على السويد ".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية النهار، :" منتخب مصر كان متقدم حتى الدقيقة ٢٥ من الشوط  الأول، ثم تتباعت علينا الأهداف  من فريق السويد لكرة اليد، إلى أن خسر منتخبنا المصري في الدقائق الأخيرة  من الشوط الأول" .

تامر أمين: سبب فوز أي فريق هو حارس المرمى

و تابع :"انتهت النتيجة بفوز فريق السويد لكرة اليد في نهاية الشوط الأول، و أيضا نهاية الشوط الثاني، ليحقق ٢٦ هدف لصالحه  مقابل ٢١ هدف لصالح فريق منتخبنا المصري لكرة اليد".

وواصل:" مصر مفتقدة  بشده عدم حضور الكابتن الكبير "يحي خالد" واحد من أكبر لاعبين كرة اليد على مستوي العالم و الذى سماه كابتن خالد جندي "اليايا"، حيث يعتبر في الدفاع صخرة ، و فى الهجوم  مطرقة".

ووجه تامر أمين، رسالة نارية للفريق المصري لكرة اليد قائلا:" التباطؤ الشديد في اللعب و الذي يعتبر من أهم أسباب الخسارة ، خاصة  حارس المرمى، معقلا:" سبب فوز أي فريق هو أن حارس المرمى يجب أن يكون "حارس سوبر"، لكننا لدينا مشكلة في حارس المرمى" .

تامر أمين: غريب هنداوى حارس عظيم و لكن مش سوبر

وأكمل: "غريب هنداوى حارس عظيم و لكن مش سوبر"، أن "الحارس السوبر  هو اللى يكسبك بطوله و لكن الحارس العظيم هو اللى يخليك تقيل، مختتما:" أقوى ثلاث حراس مرمى في العالم  لكرة اليد على الإطلاق، فى السويد "باليكا"، الدنمارك "توماس لاندين"، و أيضا فى فرنسا "جيرار" .

وانتهى حلم منتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 بعدما تلقى الخسارة أمام السويد بنتيجة 26-22 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء.

ورغم البداية القوية للفراعنة في الشوط الأول من المباراة إلا أن السويد استطاعت أن تحسم أول 30 دقيقة لصالحها بنتيجة 14-9.واستمر تقدم منتخب السويد في الشوط الثاني حتى أنهى المباراة بنتيجة 26-22.

تابع موقع تحيا مصر علي