عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موهبة مفيش منها اتنين.. برنامج الدوم يعرض مسيرة سعاد حسني

سعاد حسني - برنامج
سعاد حسني - برنامج الدوم

عرض برنامج الدوم في أولى حلقاته بمحافظة القاهرة، مسيرة الفنانة الكبيرة سعاد حسني وكل تفاصيل بدايتها الفنية وحتى شهرتها.  

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم مسيرة سعاد حسني

وقال الفيلم المعروض عن مسيرة سعاد حسني: دماغ اشتغلت على موهبتها وثقافتها، موهبة مفيش منها اتنين. 

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي.

معلومات عن مسيرة سعاد حسني الفنية 

بدأت سعاد حسني مسيرتها الفنية على المسرح، عندما شاركت في مسرحية “هاملت”، لـ شكسبير بدور “أوفيليا”، وبعدها إكتشفها المخرج هنري بركات لـ تشارك في أول عمل سينمائي لها بعنوان “حسن ونعيمة”، ومن هنا بدأ اسم سعاد حسني يلمع في السينمات المصرية، وتشارك مع كبار المخرجين وكبار الممثلين في ذلك الوقت رغم صغر سنها، فاستطاعت بوجهها البشوش وإطلالاتها الساحرة.

سعاد حسني

وصل رصيدها الفني إلى ما يقرب من 91 عمل منهم عمل درامي واحد فقط، وكانت أخر أعمالها في السينما مشاركتها في فيلم الراعي والنساء إلى جانب الفنان أحمد زكي في عام 1991.

تزوجت الفنانة سعاد حسني 5 مرات بشكل رسمي ومعلن للجمهور وكان زيجاتها جمعيهم من داخل الوسط الفني، ففالبداية تزوجت من المخرج المخرج صلاح كريم في عام 1966، واستمر زواجهم لعامين حتى انفصل في عام 1968، لتتزوج سعاد حسني مرة أخرى من المخرج علي بدرخان في عام 1970 ودام زواجهم حتى 1981.

تابع موقع تحيا مصر علي