عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشروع نجمة كبيرة.. برنامج الدوم يعرض مسيرة يسرا

يسرا - برنامج الدوم
يسرا - برنامج الدوم

عرض برنامج الدوم الموسم الثاني مسيرة الفنانة الكبيرة يسرا، وذلك خلال أولى حلقات البرنامج بالقاهرة عبر شاشة قناة دي إم سي. 

تحيا مصر يرصد لكم مسيرة يسرا 

وقال البرنامج عن الفنانة يسرا: يوسف شاهين شافها مشروع نجمة كبيرة ورحلتها كانت صعبة، واصرت تحقق حلمها.

برنامج الدوم الموسم الثاني

وتشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

أولى حلقات برنامج الدوم

ورصدت أولى حلقات برنامج الدوم مسيرة كلا من الإعلامية الراحل صفاء حجازي الملقبة بـ المرأة الحديدية، والإعلامية درية شرف الدين، أما من نجوم الغناء فعرض الدوم مسيرة الهضبة عمرو دياب والمطرب محمد فوزي، أما من ناحية التمثيل فعرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة النجوم اسماعيل ياسين والنجم أحمد زكي. 

يسرا تحيي ذكرى وحيد حامد

وكانت قد حرصت يسرا على إحياء ذكرى وفاة الكاتب الراحل وحيد حامد، بكلمات مؤثرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج مساء dmc.

قالت يسرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري: شرف عظيم إني كنت جزء ولو صغير من حياة أستاذنا الراحل وحيد حامد، لإنه مع كل الزخم الفني الذي أعطاه لنا وحيد حامد إلا إنه رحل قبل ما نستفيد منه بشكل كافي، كنت أتمنى أسجل وأدون كل كلمة قالها وأتعمق فيها، وهو أسطورة لن تتكرر في وجهة نظره وخوفه وحبه للبلد وتفانيه في شغله.

يسرا في رمضان 2023

هذا وتصور يسرا خلال الفترة الحالية مسلسلها الرمضاني “حمدالله على السلامة”، الذي من المقرر عرضه هذا العام بالتعاون مع كلا من مايان السيد، شيماء سيف، ولأول مرة مطرب المهرجانات الشعبية “عنبة”، والعمل من تأليف: محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح.

كما تنتظر يسرا عرض مسلسل روز وليلي، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنانة نيللي كريم، والفنان الشاب تيام مصطفى قمر، والعمل الدرامي من تأليف السيناريست والمؤلف البريطاني كريس كول الذي قد أعمال مثل “Mad Dogs” و “Pelican Blood” و “Ana”، والإخراج لـ البريطاني أدريان شيرجولد الذي قدم أعمال “Mad Dogs”و “On the Way to Denmark” و “Cardella”  وغيرها بينما يأتي الإنتاج لـ صفاء أبو رزق، وماجد محسن، وكانت قد أعربت نيللي كريم عن سعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا مشيرة إلى أنهم يلعبان دور محققتان تقابلهم عدد من الأحداث الكوميدية والطريفة، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني.

تابع موقع تحيا مصر علي