عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر: الفن ليس سلعة.. وله دور في تخفيف الأعباء عن المواطنين

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أشارت الفنانة نجلاء بدر إلى أنها تعاني من ضيق بسبب تعامل البعض مع الفن على أنه سلعة، ما أدى لفقدان الفن لقيمته، مؤكدة على أن السينما لها دور في التنمية ودعم الهوية والسياحة، وترفيه المواطنين وتخفيف الأعباء عنهم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نجلاء بدر اليوم

نجلاء بدر تتحدث عن دور الفن

وجاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ونقابة المهن التمثيلية، حول التحديات التي تواجه القوى الناعمة والفنانين في مصر.

ومن جانبه، أوضحت الفنانة نجلاء بدر أن السوشيال ميديا، ليس عليها أي محظورات، وأنه لا يمكن منافستها، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا تعرض الجرائم كاملة.

أدار الحوار خلال الجلسة النقاشية، الإعلامية آدا جاد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الجلسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والفنان أشرف عبد الباقي، والنائبة سها سعيد عضو مجلس الشيوخ وأمين سر التنسيقية، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن التنسيقية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء النقابة.

نجلاء بدر في رمضان كريم 2

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة نجلاء بدر، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم المقرر أن يُعرض في الماراثون الرمضاني 2023.

ونشرت نجلاء بدر، صورة جمعتها بالمنتج أحمد السبكي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: وأخيرًا أحلى خبر السنة دي.

نجلاء بدر تنتقد جمهور عادل إمام

ومن ناحية أخرى، فتحت الفنانة نجلاء بدر، النار على المتدخلين في حياة الفنان عادل إمام، وظهر ذلك بعدما غاب عن حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام.

كتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني ولما يبعد سيبوه يرتاح مرة ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته.

وأضافت نجلاء بدر: الفنان مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه.. أرفعوا إيديكم عن عادل إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي