عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يحيي حفلات غنائية لصالح صندوق الإعانات والمعاشات بالنقابة

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن استعداده لإحياء حفلات غنائية تحت عنوان "حفلات الخير" قريبًا، لصالح صندوق الإعانات والمعاشات بنقابة الموسيقيين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفلات الخير لمصطفى كامل

كما كشف "كامل" عن تعاقده مع شركة كبيرة لتنظيم حفلات ضخمة تحت رعاية النقابة، على أن يتم من خلالها زيادة الموارد التي ينوي تخصيصها للزملاء الغير القادرين على مواكبة الظروف الحياتية الصعبة.

أزمة مصطفى كامل وطارق الشناوي

ومن ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم.

فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال أن اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا أنهم مدمنو مخدرات مفروض أن يسارع أعضاء الجمعية العمومية بإحالة نقيبهم للتحقيق فورا".

وتابع: "هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل.. مصطفى لا يدرك حتى الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

تصريحات مصطفى كامل الأخيرة

من ناحية أخرى، كشف مصطفى كامل عن رأيه في عدد من نجوم الفن، من بينهم النجم حسين الجسمي الذي قال عنه أنه أفضل من غنى لمصر، أما عن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس، وأنه معجب بإحساس عزيز الشافعي: “ عزيز الشافعي يتفوق على أي حد، متنوع، ومتجدد رغم إنه مش صديقي، وهو من أفضل الناس الموجودة دلوقتي”.

وأضح مصطفى كامل أن تامر حسني هو أفضل مطرب نجح في مجال التمثيل، وأن أنغام أهم صوت فى الوطن العربي، مشيراً إلى أن النجم صبري فواز قد اعتذر له بسبب سخريته من أغنية"قشطة يابا"في أحد البرامج التلفزيونية التي حل بها مؤخراً.

تابع موقع تحيا مصر علي