عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد الكدواني يتصدر تريند تويتر لهذا السبب| تفاصيل

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصدر اسم النجم ماجد الكدواني في الساعات الماضية الأخيرة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب كثرة تداول الإشادات بأدائه التمثيلي في مسلسل "موضوع عائلي 2"، الذي عرض مؤخراً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل السبب وراء تصدر ماجد الكدواني تريند تويتر

وجاءت الإشادات بماجد الكدواني عبر تويتر كالآتي: "ماجد الكدواني كان يستاهل ياخد بطولة من زمان عبقري حقيقي"، "ماجد الكدواني بجد أيقونة وأسطورة نادرة الوجود ومش هتتكرر كتير، أنا بس عايزة أقوله أني بحبه أوووى بأمانة.. موضوع عائلي الموسم التاني تفوق على نفسه بجدارة، وممكن نقول أن ده من أهم أعمال السيزون".

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ماجد الكدواني يتألق في فيلم فضل ونعمة

وتألق الكدواني في فيلم فضل ونعمة من بطولة هند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم طرحت الأغنية الرسمية للفيلم والتى تحمل اسم "أحلامى مش بالليل" بصوت مطرب الراب شاهين، وشارك في أدائها أبطال العمل ماجد الكدواني وهند صبري.

ماجد الكدواني يستمر في الراب 

وعلى الصعيد الآخر، استمر الفنان ماجد الكدواني في مجال الراب، وذلك بعد نجاح إعلانه “باظظ خالص” الأخوذ من تراك “باظت خالص” للرابر ويجز، ليظهر في تعاون جديد مع الرابر شاهين بعنوان “أحلامي مش بالليل”.

ظهر الفنان ماجد الكدواني في الأغنية الرسمية لفيلم فضل ونعمة، مع الرابر شاهين والفنانة هند صبري، التي جاءت بعنوان “أحلامي مش بالليل”.

تابع موقع تحيا مصر علي