عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود العسيلي يُحيي حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية في هذا الموعد

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يستعد المطرب محمود العسيلي لإحياء حفلًا غنائيًا بالقرية العالمية والتي تم تغيير موعدها، وروج لها الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام الشهير.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل محمود العسيلي الجديد 

حفل محمود العسيلي الجديد 

وشارك العسيلي متابعيه عبر خاصية ستوري البوستر الرسمي للحفل بعد التعديل ليكون يوم 29 يناير، بدلًا من 25 يناير.

على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك بالقرية العالمية في الموسم الـ 27 منها، ومتوقع أن يكون الحفل تحت شعار كامل العدد.

 تصريحات محمود العسيلي في برنامج أنغام

ويذكر، أن كشف العسيلي خلال الفترة الماضية عن تفاصيل بداية موهبته الغنائية منذ طفولته، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج "أنغام" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي" وتقدمه المطربة الكبيرة أنغام.

حيث قال العسيلي: "لما كنت بغني في المدرسة، كانت البنات بتديني البيتزا ببلاش عشان أغني ليهم، لغاية ما فهمت أن دا ممكن يكون أكل عيشي، وبدأت القصة من هنا".

بداية محمود العسيلي الفنية

وتابع: "وغنيت أول حفلة في أولى إعدادي وغنيت الأغاني التي ألفتها وبعدها بسنة جابوا مغنية مشهورة جدا وقالوا لي إنهم اختاروني عشان أغني معها، ورفضت وقولت لهم يا إما هغني الأغاني الخاصة بيا أو أغني لمايكل جاكسون".

كما كشف العسيلي أن أول أغنية يلحنها كانت لبنت يحبها في المدرسة، وكان عمره وقتها 10 أعوام.

أخر أعمال محمود العسيلي

وكانت أخر أعمال محمود العسيلي طرحه لـ أغنية “أموت أنا”، من فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتقول كلمات الأغنية: “أموت انا قتيل انا وانا مش متعتع من هنا هنام هنا واقوم هنا لحد ماترضي عليا انا سئيل انا لازق هنا مش فارقة معايا البهدلة عفريت انا لكن انا عندك بقلب تلميذ بقى ماتيجي بقى تيجي بقى يلا بينا تيجي هنا تيجي هنا طاوعينا ده جماله ده جماله مرازينا والعود مظبوط بلارينه ياجمالو قولوهالو شقلبلي القلب بحالو دكتور سمسمة لو عاجبه السما أو عاز حتة هجيبهالو طب هوبااا أو أوباا".

"ده جمالو بيعدي أوروبا لو طلب اللالي نجيبه يادولي وهات دلعك ده بحالو الدلع الدلع الدلع الدلع الدلع الدلع ليا انا الدلع الدلع الدلع الدلع الدلع الدلع ليا انا أموت انا أموت انااا خطير انا لذيذ انا أوووي بسيط انا".

تابع موقع تحيا مصر علي