عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيمته الفعلية 375 ألف دولار.. محام عربي يشترى منزل مقابل 2000 دولار

صورة عقد الملكية
صورة عقد الملكية

كشفت تقارير عن قيام محام عربي باستغلال أرملة طاعنة في السن تدعي جولييت، تبلغ من العمر 81 عاما، والتي باعت منزلها لهذا المحامي بثمن بخس، أقل من القيمة السوقية للمنزل بحوالي 373 ألف دولار.

منزل بـ 2000 دولار

ونشرت القناة المحلية الثانية التابعة لشبكة «فوكس نبوز» عن قيام محامٍ عربي من ديربورن هايتس، بخداع الأرملة، مستغلًا عوزها وفقرها المدقع، ليشتري منها المنزل مقابل 2000 دولار، في حي تقارب القيمة الفعلية للمنزل من 375 ألف دولار.

محام عربي يخدع أرملة

وبين التقرير قيام المحامي محسن م.ع، بنقل سند الملكية من صاحبة المنزل الأصلية إليه، ثم نقله مرة أخرى إلى ملكية شركة عقارية باسم "ري-يونيون برابرتيز"، حيث تبين –لاحقاً- أن زوجته أو طليقته دلال عيد هي العضو الوحيد في تلك الشركة.

صورة من عقد نقل الملكية

ليس لديها ما تأكله

وقالت صاحبة العقار "جولييت"، إنها عاشت في هذا المنزل ما يقارب من 28 عامًا، قبل أن تقرر بيعه بعد وفاة زوجها للانتقال للعبش مع أختها الأرملة، مشيرة إلى أنها أقدمت على بيع المنزل إلى المحامي، عندما لم يكن في بيتها ما تأكله.

يشار إلى أن الحكومة الأمريكية لا تفرض أي قيود على الاستثمارات الأجنبية في العقارات الأمريكية، لذلك فهي إلى حد كبير ساحة متكافئة لكل من المواطنين الأمريكيين والأجانب المقيمين في الولايات المتحدة والرعايا الأجانب. 

تابع موقع تحيا مصر علي