عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"متاحة للطلاب".. نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023.. يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب صفوف النقل بدءا من الصف الرابع الإبتدائي حتى الثانى الاعدادي بمحافظة القاهرة عبر محركات البحث على الشبكة العنكبوتية عن نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة والتى ظهرت من خلال الرابط الرسمى لمحافظة القاهرة، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل فى جميع محافظات الجمهورية على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي غدا السبت .

تحيا مصر 

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023 الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الاعدادي) من خلال الضغط هنا

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023


وجاءت خطوات الحصول على نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023 فى النقاط التالية:
_ الدخول على رابط نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023 من هنا

_ اختيار الصف المراد الاستعلام عن نتيجته

_ كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

_ الضغط على ظهور النتيجة.

وحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي تبدا إجازة نصف العام من يوم السبت الموافق 28 يناير المقبل 2023، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 فبراير المقبل 2023، أي تكون لمدة أسبوعين، فيما يبدأ الفصل الدراسي الثاني للمدارس يوم 11 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 1 يونيو المقبل.
وبدات السبت الموافق 5 يناير 2023 لطلاب كافة المراحل التعليمية في المدارس الحكومية والخاصة والتجريبية (العربي واللغات)؛ لتبدأ إجازة منتصف العام الدراسي يوم 28 يناير، وتستمر حتى 9 فبراير 2023.

وفى وقت سابق شارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني فى الاحتفالية التي نظمها المنتدى المصري لتنمية القيم الوطنية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة؛ كما كرم الوزير خلال الاحتفالية عددًا من أسر شهداء الشرطة.

أقرأ أيضاً

ننشر مواعيد ظهور نتيجة الترم الأول بمحافظة الجيزة لكل الصفوف

ووجه الدكتور رضا حجازى عددًا من الرسائل، خلال الاحتفالية، مؤكدًا أن الوزارة تعمل على إحداث نقلة نوعية شاملة في نظام التعليم قبل الجامعي، من خلال تطوير المناهج، وأساليب التدريس والتقويم، وتشجيع الطلاب على ممارسة مهارات التفكير الابتكاري والإبداعي، والتعلم من خلال البحث؛ سعيًا نحو خلق جيل من العلماء والمبدعين، كما حرصت الوزارة على أن يسهم التعليم في بناء الشخصية المصرية المتكاملة، من أجل إخراج جيل مستنير، مسئول، قابل للتعددية، يحترم الاختلاف، ويعتز بوطنه، ويعمل على إعلاء كلمته، ومصالحه العليا، مضيفًا أن الوزارة وجهت اهتمامها الأكبر نحو المتعلم بصورة أساسية، باعتباره محور العملية التعليمية.

تابع موقع تحيا مصر علي