عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت السماء.. سهر الصايغ تشارك متابعيها صورة جديد

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أطلت الفنانة سهر الصايغ على متابعيها بصورة جديدة من تحت السماء، وهي جالسة على العشب الأخضر، وذلك خلال أحدث ظهور لها. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ سهر الصايغ 

وجاءت التعليقات على الصورة: قلبي من جوا، قمراية، الجميلة دائمًا، الكوين، جميلة من غير مجهود، وغيرها من التعليقات. 

ويذكر، أن وجهت الفنانة سهر الصايغ رسالة للمتنمرين عليها، من متابعيها، وذلك بعد نشر صور خطوبتها على الطبيب الاسنان صلاح العباسي.

سهر الصايغ والمتنمرين على حفل خطوبتها 

وكتبت سهر الصايغ، من خلا حسابها الرسمي على “الفيسبوك”: “الحمد لله.. حقيقي شكرًا من قلبي لكل حد باركلي ..كلمني ..او بعتلي رساله ..او كتب تعليق  ..شكرا علي الكلام الحلو  اللي فرحني بجد ..وحتي اللي كتب كلام سلبي بشكره لانه مهتم .. ربنا يفرح الجميع وسنه سعيده يا رب”.

وكانت قد احتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطوبتها على دكتور صلاح العباسي أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بالقصر العيني، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على حضور أفراد عائلة العروسين، وأعلنت سهر خبر خطوبتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت مجموعة صور من خطوبتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير”.

سهر الصايغ وفيلم الباب الأخضر 

وسبق أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بـ عرض فيلم “الباب الأخضر” ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 38، وقالت سهر الصايغ على هامش ندوة فيلمها الجديد “الباب الأخضر”، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية: “فضل ربنا كبير وجودنا هنا في المهرجان وفضل من ربنا أن الفيلم عجب الناس وكنا متخوفين جدا، وأنا ديما بكون حريصة على التنوع على قد ما أقدر سواء طيبة أو شريرة أو أي حاجة ودي تاني تجربة ليا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو بيحب يشوف الممثل في أحسن صورة، وعايزة أشكره جدا لأنه وبيدعمني كمخرج، وأنا كممثلة بعد سيناريو أسامة أنور عكاشة مش عايزة حاجة تاني”.

سهر الصايغ تتحدث عن مسلسل المداح

ومن ناحية أخرى، كشفت سهر الصايغ في بداية الحديث عن رأيها في أعمال الرعب في مصر، مؤكدة أنهم لم يقدموا رعبًا جيدًا قبل مسلسل كفر دلهاب الذي كان أول عمل رعب جيد وأول تعاون لها مع  الفنان يوسف الشريف، وتطرقت بالحديث عن دورها في المداح 2، فقالت: “مسلسل مخيف وهو جزء تاني بعد النجاح الكبير اللي حققه الأول السنة اللي فاتت مع نجم كبير وهو حمادة هلال”.

تابع موقع تحيا مصر علي