عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يدخل مجال الإنتاج بعمل فني عن الزعيم عادل امام

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلن الفنان الكبير عمرو سعد عن دخوله مجال الإنتاج من خلال عمل فني يرصد السيرة الذاتية لـ الزعيم عادل إمام، الأمر الذي رحب به الجمهور ترحاب شديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انتاج عمل سينمائي عن عادل إمام

عمرو سعد ينتج فيلم عن عادل إمام

وكتب عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله.

منشور عمرو سعد 

عمرو سعد في رمضان 2023

ويشارك عمرو سعد  في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل “الأجهر”، إلى جانب كلا من النجوم أحمد مجدي، سيد رجب، وسيتم التعاقد مع باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

وأعرب عمرو سعد عن سعادته بهذا العمل، فقال في تصريحات تليفزيونية: “الأجهر هو اللي بيشوف أكتر من الناس العادية.. هيبقى من أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، الإنتاج راصد إمكانيات جبارة وبشتغل مع نجوم كبار جدا.. وهيبقى مفاجأة استنوا حاجة جامدة جدا وتغيير كبير، 76 نجم مصري وعربي بيعملوا ملحمة بإذن الله، في دراما اجتماعية وإنسانية وفيه غنا وأكشن".

أخر أعمال عمرو سعد

وكانت أخر أعمال عمرو سعد مشاركته في مسلسل “توبه”، والذي شارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وتدور أحداث مسلسل توبه حول الفنان عمرو سعد يطارده عدد من البلطجية، وتقع في عشقه الفنانة صبا مبارك وتتعرض للعديد من المشكلات هي الاخرى بعد وفات والدها وذلك بسبب زوجة والدها التي تستولى على جميع ممتلكاتها.

يذكر، أنه كان قد لاحق عادل إمام شائعة الإصابة بمرض الزهايمر بعد أن صرح الإعلامي محمد الباز عن ذلك في تصريحات تليفزيونية، وفقال لمصادر مقربة منه، وبعد أيام من الدفاع عن الزعيم وتأكيد البعض إصابته، خرج عادل إمام ولأول مرة بعد غياب ليرد على تلك الشائعة، ما جعل الجمهور يهدأ في الفترة الأخيرة عن إلحاق شائعة الوفاة به.

تابع موقع تحيا مصر علي