عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يرد على مرتضى منصور ويودع الزمالك رسميًا

تحيا مصر

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على توديع جمهور الفارس الأبيض واللاعبين، وذلك بعد إقالته من تدريب الفريق فور للهزيمة التي تلقاها أمام فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيريرا يودع جمهور الزمالك

ونشر فيريرا، كلمات ودع من خلالها جمهور الزمالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقال: " حان وقت الوداع، حققت لقب الدوري والكأس، كنت أتمنى تحقيق المزيد، ولكن هذه هي كرة القدم، أشكر الجميع، و خاصة جماهير الزمالك، التي لها مكانة خاصة في قلبي منذ عام 2015، و أتمنى للزمالك التوفيق.

عواد يودع فيريرا

كتب محمد عواد حارس مرمي الزمالك ، كلمات مؤثرة بعد رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل فيس بوك .

ونشر محمد عواد عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": شكرا للبروفيسور فيريرا لكل ما قدمتوا ليا وللفريق، وكل الدعم اللي قدمتوا واتمني ليك الأحسن و آمل أن أراك قريبا جداً".

ويذكر أن، كان مجلس إدارة الزمالك قرر أمس الثلاثاء إقالة المدرب البرتغالي فيريرا وتعيين بدلا منه أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول، بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي