عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة مثيرة في واقعة مصرع عامل طعنا على يد طليقته ببني سويف

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت قرية ابشنا الواقعة غرب محافظة بنى سويف والتابعة لمركز بني سويف في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة واقعة مصرع عامل بطعنات نافذة في البطن والصدر على يد طليقته بعدما تسلل إلى منزلها وحاول التعدى عليها فجراً، ونقلت جثته إلى المشرحة، وتم ضبط السيدة للتحقيق معها.

تحيا مصر 

وكان قد استقبل مستشفى بني سويف التخصصي، شاب يدعى "عبد المجيد.ق.ع" في العقد الرابع من العمر يقيم بقرية دنديل دائرة مركز ناصر، جثة هامدة نتيجة تعرضه لـ 4 طعنات في البطن والصدر، وتم إيداع جثته داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة.

ومن جانبه فجر أحد الأهالي رفض ذكر اسمه، مفاجأة أن الشاب المتوفي يقيم في قرية دنديل دائرة مركز ناصر، وانفصل عن طليقته التي تدعى"ن.ف" بعدما رفعت ضده قضية خلع بعدما انجبت منه طفلين، ثم تزوجت بآخر منذ نحو 6 سنوات وانجبت منه 3 أطفال وتقيم معه بقرية ابشنا التابعة لمركز بني سويف. 

وأوضح المصدر تاذي رفض ، أن المجني عليه حاول التعدي عليها سابقا وأحدث بها بعض الإصابات نقلت على إثرها إلى المستشفى، ثم عاود مجدداً وتسلل إلى منزلها فجراً مستغلاً تواجد زوجها في عمله، وحاول التعدى عليها إلا إنها قاومته وسددت له طعنات أودت بحياته في الحال.

تفاصيل الواقعة 

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة عامل وبه عدة طعنات داخل منزل بقرية ابشنا دائرة مركز بني سويف، وعقب الإنتقال إلى مكان الواقعة، تم التوجيه بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقـ ـلاب ميكروباص

وفي سياق أخر كان قد أصيب 5 أشخاص مساء أمس في حادث انقـ ـلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بعد الصوامع في اتجاه أسيوط بدائرة محافظة بني سويف وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث، وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي